الأخبار

الأهلي اليوم : مدرب المقاولون : على لاعبي الأهلي أن يدركوا قيمة الفانلة الحمراء

الأهلي اليوم : تحدث عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب عن الفوز الذي نجح ذئاب الجبل في تحقيقه على الأهلي مساء اليوم الثلاثاء.

ونال الأهلي خسارته على يد المقاولون العرب في مباراة الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز، التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

الأهلي اليوم : النحاس : نجحنا فى استغلال حالة لاعبي الأهلي

وقال النحاس في تصريحات اذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: “كان هناك تركيز وحماس ونجحنا في استغلال حالة لاعبي الأهلي التي كانت سلاح ذو حدين”.

وأضاف: “عندما يكون الأهلي متأخر الأمور ستكون في صالح المقاولون والعصبية ستزيد أكثر عند لاعبي الأهلي وسيكون هناك مساحات في الملعب، وخبرات أحمد علي تم استغلالها وسجل هدف من نصف فرصة”.

وأتم: “هذا ليس الأهلي، لا يوجد روح واصرار على المكسب، وهدوء في الملعب واستسلام وهذا لم يكن موجود في الأهلي، لو كانت النتيجة كانت عكس ذلك لوجهت لي الانتقادات وقيل إني أهلاوي”.

وأتم: “أثق في مجلس الإدارة والخطيب واللاعبين الكبار التي تخرج لاعبي الأهلي من هذه الحالة، والمسكنات لا تجدي نفعًا يجب أن يكون هناك حلول”.

واختتم: “على لاعبي الأهلي أن يدركون قيمة القميص الأحمر، ومعرفة انهم متواجدون في نادي كبير، صنعنا تاريخ في الأهلي ونفتخر به”.

الأهلي اليوم : الأهلي يوضح طبيعة اصابة صلاح محسن

ولعى صعيد أخر قال محمد يوسف، الذي يتولّى مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن صلاح محسن، مهاجم الفريق، تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة، أثناء مباراة المقاولون، التي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، في الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري.

وأوضح «يوسف»، أنه فضّل تغيير اللاعب فور شكواه، حتى لا تتفاقم إصابته، وشارك بدلًا منه مروان محسن.

ويلتقي الأهلي مع بتروجت، يوم السبت المقبل، بالسويس، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع التاسع.

الأهلي اليوم : ابراهيم فايق : كوليبالي مهاجم قليل

فيما علق الإعلامي إبراهيم فايق على فوز المقاولون العرب بهدف على النادي الأهلي ضمن مباريات الدوري المصري، وذلك بعد خطأ من المدافع ساليف كوليبالي.

وكتب “فايق”، من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كوليبالي مدافع أقل من الأهلي بكتير.. وأحمد علي مهاجم هايل.. الجول نصه في امتصاص الكرة واستقبالها”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق