الأخبار

الأهلي اليوم : طه اسماعيل يبكي على الهواء بسبب الأهلي ويؤكد : هذا الشخص هو السبب !

الأهلي اليوم : دخل طه إسماعيل نجم الأهلي السابق في نوبة بكاء بسبب حزنه على القلعة الحمراء، مؤكدا أنه ضد قرار إقالة باتريس كارتيرون.

وقال إسماعيلي أثناء تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة أون سبورت لمباراة الأهلي والمقاولون:”الجهاز الفني السابق للأهلي بقيادة حسام البدري يتحمل مسئولية الإخفاق ونسبة كارتيرون في الفشل من 15 لـ20 في المائة، وكنت ضد قرار إقالته من الأهلي”.

وأضاف:”حسام البدري وافق على إعارات بالجملة وضعت الأهلي في الازمة الحالية وأثق في قدرة الفريق على تخطي هذه العقبات”.

وبكى طه إسماعيل على الهواء مباشراً، معربا عن حزنه على الحال الذي وصل إليه الأهلي في الفترة الأخيرة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب بعد قليل في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي اليوم : الأهلي يقترب من الإعلان عن المدرب الجديد برعاية جوزيه

كشف مصدر مطلع داخل النادى الأهلى أن الإدارة الحمراء أوشكت على وضع الرتوش الأخيرة فى ملف التعاقد مع مدرب أجنبى جديد، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، الذى تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج.

وقال المصدر “مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى رشح لنا 3 مدربين، وتم الاستقرار على التعاقد مع أحدهم، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الساعات القليلة المقبلة” .

وعقد جوزيه جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى بأحد فنادق حى الزمالك خلال الأيام الماضية شهدت المفاضلة بين المدربين الثلاثة.

وأعلن محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة صيفه المقاولون العرب بعد قليل، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي اليوم : صلاح محسن يقود هجوم الأهلي أمام المقاولون

وضم تشكيل الأهلي كلا من :-

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: كريم نيدفيد – سعد الدين سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور – هشام محمد – وليد سليمان – أحمد الشيخ – ناصر ماهر.

خط الهجوم: صلاح محسن.

الأهلي اليوم : دكة الاهلي والمستبعدين

وضمت دكة البدلاء كلا من :-

علي لطفي – إسلام محارب – أحمد حمودي – صبري رحيل – محمد شريف – مروان محسن – باسم علي.

فيما تم استبعاد كلا من ميدو جابر وأكرم توفيق.

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل في حسام البدري…منه لله..دمر الفريق بغطرسته …وبطل حسام غالي الكورة…ودمر عماد متعب… ودمر شريف اكرامي…وأستغني عن لعيبة بالجمله…وهو السبب في هروب كوليبالي فاكرينه اللي ركنه والجمهور هو اللي خلاه يلعب…دمر الفريق…وزع أحلي لعيبة وبعد كده يشتريها النادي…حرااااام منك لله يا بدري ..دمرت الفريق…روح ربنا ينتقم منك

  2. هو عندي سؤال…ساليف كوليبالي ينفع الاهلي…هو هشام محمد ينفع الاهلي…هو ميدو جابر ينفع الاهلي…هو احمد الشيخ ينفع الاهلي…هو علي لطفي ينفع الاهلي…هو اكرم توفيق ينفع الاهلي…هو محمد شريف ينفع الاهلي…هو اسلام محارب ينفع الاهلي…هو كريم بيفيد ينفع الاهلي…هوصبري رحيل ينفع الاهلي…هو مروان محسن ينفع الاهلي…هو باسم علي ينفع الاهلي..هو محمد الشناوي ينفع الاهلي…هو سعد سمير ينفع الاهلي…منكم لله هي دي الاسماء اللي لازم تمشي من الاهلي…هي دي اللي فانله الاهلي كبيرة عليهم…انتم كادارة بتخافوا تقولوا ذلك…بس احنا كجمهور بنقول الحقيقة…دي لعيبة لا تستحق ارتداء فانلة الاهلي…فوق يا بيبو…كن كصالح سليم وكالسيسي أمسك المشرط وأعمل العملية المستعصية وفور تلك اللعيبة من الفريق…والا لا تلومن الا نفسك…يا تكون صالح سليم يا تكون عبده صالح الوحش…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق