الأخبار

أخبار الأهلي.. عاجل .. النادي الأهلي يهدد بعدم استكمال الدوري لهذا السبب !

أخبار الأهلي : هدد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدم استكمال مباريات الفريق بالدوري المصري، تعليقًا على أزمة عدم حضور جماهيره لمباراة الأهلي والمقاولون بالمسابقة.

وغابت جماهير الأهلي عن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب المقامة على ملعب السلام في الأسبوع الـ16 للدوري، بسبب عدم بيع تذاكر للجماهير، والاكتفاء بدعوات لأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وقال فاروق، في تصريحات إذاعية لمحطة “الشباب والرياضة” قبل انطلاق المباراة مساء الثلاثاء: “ندرك كم الأعباء على كل مسؤول في الدولة، ولكن هذا يضع مجلس الإدارة في مأزق أمام جماهيره”.

أخبار الأهلي : العامري فاروق : لن نستكمل الدوري فى غياب جماهيرنا

وأضاف: “لا يجوز خوض المباريات المقبلة بدون جماهير، سألعب بحضور جماهيري وإلا لن نستكمل الدوري بهذا الشكل، حيث يُطبق علينا ما لا يُطبق على الأندية الأخرى، دون وضع مسميات”.

وأتم: “مجلس إدارة النادي الأهلي قادر على اتخاذ قرارات قوية، لكن يلتزم ضبط النفس لأقصى درجة، ويجب أن يحضر 5000 مشجع للمباريات مثلما يُطبق على الأندية الأخرى ووفقًا للوائح المسابقة”.

ويستعد الأهلي بقيادة المدرب المؤقت محمد يوسف، الذي يحتل المركز الأخير في الدوري بعد جمع 11 نقطة من 7 مباريات، لمواجهة بتروجيت يوم السبت المقبل، في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع.

أخبار الأهلي : محمود الخطيب يقرر فرض عقوبات صارمة على لاعبي الأهلي

وفى سياق متصل قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب فرض العديد من العقوبات الصارمة بحق لاعبي الفريق الأحمر.

جاء ذلك بعد الخسارة التي تكبدها الفريق الأهلاوي اليوم أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري، والتي احتضنها ملعب «السلام».

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتذيل حاليًا جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 11 نقطة.

أخبار الأهلي : عماد النحاس يرفض الإحتفال بفوز المقاولون على الأهلي

وفى سياق مشابه غادر عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب أرضية ملعب السلام مسرعاً عقب نهاية لقاء الأهلي بالجولة السادسة عشر للدوري رافضاً الاحتفال مع اللاعبين احتراماً لمشاعر جماهير المارد  الأحمر بإعتباره أحد أبناء النادي الأهلي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق