الأخبار

الأهلي نيوز : على غزال فى القاهرة ويلمح لرحيله عن ناديه..هل يقترب اللاعب من الأهلي ؟

الأهلي نيوز : قام علي غزال لاعب فريق فانكوفر وايتكابس الكندي وأحد لاعبي منتخب مصر الوطني، اليوم، بزيارة مدينة أسوان فى رحلة سياحية قصيرة يقضى خلالها أجازته مع زوجته وابنته.

وحرص “غزال” على زيارة العديد من المواقع السياحية والأثرية بمدينة أسوان ومنها السد العالي وحزان أسوان ورمز الصداقة ومعبد فيله والتقط لاعبنا الدولي الصور التذكارية داخل الأماكن الأثرية.

الأهلي نيوز : غزال يلمح لرحيله عن ناديه

ألمح اللاعب المصري على غزال إلى رحيله عن فريق فانكوفر وايتكابس الأمريكي برسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

غزال وجه الشكر لجماهير ومسئولي ناديه وايتكابس قائلا:”وايتكابس، لقد كان أمرا سعيدا أن أكون جزءا من النادي، شكرا جزيلا للطاقم الفني واللاعبين والجماهير الذين رحبوا بي في تلك الفترة”، أتمنى لكم حظا سعيدا”.

ودخل على غزال دائرة اهتمامات فريق الأهلي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم دفاعات الفريق.

علي غزال بدأ مسيرته الكروية مع فريق السكة الحديد قبل أن ينتقل لصفوف وادي دجلة ليقرر خوض تجربة الاحتراف من بوابة ليرس البلجيكي ثم انتقل لصفوف ناشيونال البرتغالي ومنه إلى جويجو زيتشنج الصيني، قبل أن يستقر به الحال في الدوري الأمريكي مع فانكوفر وايتكابس.

الأهلي نيوز : عبد الحفيظ : لقاء المقاولون بداية فترة التصحيح

وعلى صعيد متصل أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن هناك الكثير من الملفات المهمة داخل جهاز الكرة الأحمر فى الفترة الحالية، ولكن تبقى مباراة المقاولون العرب فى مقدمة الأهداف فى الوقت الحالى، والتى تشهد حالة من التركيز داخل فريق الكرة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن المقاولون العرب من الفرق المميزة، وأنه قدم مباريات جيدة فى الفترة الأخيرة، مشدداً على أن الجميع يعلم حجم التحديات التي يواجهها الأهلى فى الفترة الحالية والمقبلة، خاصة فى ظل عدد المباريات التى يخوضها الفريق، والتى تتطلب حالة من التركيز لتحقيق الأهداف المطلوبة.

ويلتقى الأهلي مع المقاولون العرب غداً ضمن منافسات بطولة الدورى العام، ويختتم الفريق استعداداته لهذه المواجهة مساء اليوم فى المران الذى يقام على ملعب التتش، ويعقبه إعلان محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت، قائمة الفريق التى تدخل هذه المواجهة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق