الأخبار

الأهلي اليوم : الزمالك يرفض مزاحمة الأهلي على صفقة الموسم..وعبد الحفيظ يتولي ملف صالح جمعه

الأهلي اليوم : كشف سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن نيته للتواصل مع صالح جمعة، العائد من الإعارة من الفيصلي السعودي.

وكان جمعة قد فسخ تعاقده مع النادي السعودي بالتراضي بين الطرفين، ليقرر العودة إلى الأهلي مجددًا، وينتظر مصيره في يناير سواء بالقيد أو الانتقال لناد جديد.

الأهلي اليوم : عبد الحفيظ يجتمع بصالح جمعه عقب لقاء المقاولون

وقال عبد الحفيط في تصريحات صحفية “سوف أتواصل مع صالح جمعة عقب مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري المصري”.

وتابع: “نركز حاليًا في المبارة، وفيما بعد سيتم التواصل مع صالح لبحث ترتيبات الفترة المقبلة بين اللاعب والجهاز الفني”.

الجدير بالذكر أن الأهلي يرغب في دعم الفريق خلال فقترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خسارة لقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس زايد للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء، على استاد السلام، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز .

الأهلي اليوم : الأهلي يرفض مزاحمة الزمالك على صفقة الشحات

ومن ناحية أخري رفض مسئولو الزمالك مزاحمة الأهلي على صفقة حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي بسبب رغبة اللاعب في الإنضمام إلى القلعة الحمراء وهو ما دفعهم لعدم الدخول في السباق بسبب نوايا اللاعب وحسم وجهته مبكرًا.

كما يرى مسئولو الزمالك أن مركز الشحات مزدحم في الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين وعدم وجود حاجة إلى مجهوداته لذلك فضلوا التدعيم في مركز الهجوم فقط وعدم ضم أي صفقة في مركز صانع الألعاب.

وكثف الأهلي من المفاوضات مع العين الإماراتي لضم الشحات في يناير القادم لمصالحة الجماهير بعد النتائج السلبية في الفترة الأخيرة والخروج من البطولة العربية وضياع بطولة إفريقيا.

الأهلي اليوم : كارتيرون يفاضل بين العروض العربية

وفى سياق أخر يغادر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للأهلى، القاهرة خلال ساعات عقب إقالته من قيادة الفريق الأحمر، ويرغب كارتيرون فى قضاء أعياد الكريسماس مع أبنائه فى فرنسا، فى الوقت الذى يفاضل بين العروض العربية التى تلقاها بعد رحيله عن الأهلى خلال هذه المدة، وأبرزها من المنتخب التونسى ونادى وفاق سطيف الجزائرى.

وينهى كارتيرون فى الوقت الحالى بعض الإجراءات الخاصة بإقامته فى القاهرة قبل حزم حقائبه للرحيل عن مصر، بعد فسخ عقده مع الأهلى وحصوله على الشرط الجزائى فى عقده، والذى وصلت قيمته لـ190 ألف دولار.

يذكر أن كارتيرون كان تلقى عرضين فى مصر من أندية الإسماعيلى والمصرى البورسعيدى، إلا أنه تحفظ على فكرة الاستمرار فى التدريب بمصر لنادٍ غير الأهلى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق