الأخبار

أخبار الأهلي : سيد عبدالحفيظ يتدخل للحصول علي توقيع النجم المراوغ

أخبار الأهلي : قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي ، والمشرف العام علي قطاع الكرة بالنادي الأهلي ، الحفاظ علي العناصر الهامة في صفوف الفريق ، وأغلاق ملف رحيلهم ، من أجل الحفاظ علي الهيكل الرئيسي للفريق ، خاصة أن الأهلي يخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا ، فضلا عن ضغط المباريات الكبير ، في بطولة الدوري العام المصري ، الذي يخوض فيه الفريق مباراة كل ثلاث أيام ، بسبب  وجود عدد من المباريات المؤجلة ، بسبب مشاركة الفريق السابقة ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

أخبار الأهلي : عبدالحفيظ يتولي ملف مؤمن زكريا

أخبار الأهلي : تشهد الساعات القادمة تطورات جديدة ، في ملف أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ، خاصة أن محمد يوسف المدير الفني الحالي للفريق ، فشل في أقناع اللاعب بتجديد تعاقده ، في ظل الخلاف علي بعض بنود التعاقد ، بسبب رغبة اللاعب في تأمين مستقبلة ماليا ، قبل إعلان الإعتزال خاصة أنه قارب علي سن الثلاثين .

أخبار الأهلي : وعلم ستاد الاهلي إن سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة في النادي الأهلي ،  سيتولي ملف تجديد اللاعب لحسم هذا الأمر من اجل استقرار الفريق، وشهد مران الفريق أمس جلسة خاصة جمعت محمد يوسف المدير الفنى للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، حرص خلالها الأخير علي الوقوف علي كافة التطورات الخاصة بأزمة تجديد اللاعب.

أخبار الأهلي : الخطيب يطلب سرعة حسم ملف مؤمن زكريا

 

أخبار الأهلي : يوسف ابلغ عبد الحفيظ بتجميد موقف اللاعب، بعد رفضه تماما العرض المالي المقدم إليه ،وبات من المنتظر ان يعقد عبد الحفيظ جلسة ، خاصة مع اللاعب الذي قام بأداء مناسك العمرة مؤخرا ، من أجل حسم هذا الملف الذي طلب محمود الخطيب رئيس النادي ضرورة حسمه بشكل نهائي. ، يذكر ان الأهلي قام بتغريم مؤمن زكريا أمس بسبب غيابه عن مران الفريق أمس دون الحصول على إذن الجهاز الفني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق