الأخبار

أخبار الأهلي : الأهلي يفجر مفاجأة جديدة عن النجم المغضوب عليه من كارتيرون

أخبار الأهلي : يرغب الجهاز الفني المؤقت للنادي الأهلي ، بقيادة محمد يوسف ، لفتح صفحة جديدة مع مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق ، خاصة بعد أن رحل باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي السابق للفريق ، الذي كان يتعمد تجميد مؤمن زكريا علي دكة البدلاء ، وقام بإستبعادة من قائمة القلعة الحمراء ، في لقائي نهائي أفريقيا ، أمام الترجي الرياضي التونسي ، بسبب رفض اللاعب حسم ملف تجديدة مع الفريق ، وهو الأمر الذي تسبب في أنهيار مستوي اللاعب الفني ، بسبب عدم تركيزة في الملعب ، والأنشغال بالمقابل المادي الذي يرغب في الحصول عليه لتجديد تعاقده مع النادي .

أخبار الأهلي : الأهلي يعطي فرصة جديدة لمؤمن زكريا

أخبار الأهلي : وعقد سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة بالأهلي ، والمشرف العام علي قطاع الكرة بالنادي |، جلسة مع مؤمن وطلب منه أغلاف صفحة الفترة الماضية ، التي شهدت تجميدة علي دكة البدلاء ، والتركيز في التدريبات والإلتزام بتعليمات الجهاز الفني ، من أجل أن يعود للتشكيل الرئيسي للفريق ، في ظل تمسك الإدارة بإستمراره مع النادي .

أخبار الأهلي : ويسود اتجاه قوي ، داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بقيادة المدير الفني المؤقت محمد يوسف ، لإعادة مؤمن زكريا إلي قائمة الفريق ،  في مباراة المقاولون العرب المقرر لها غد الثلاثاء ، في مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار الأهلي : الأهلي يجهز مؤمن زكريا للقاء المقاولون

أخبار الأهلي : وعلم “ستاد الاهلي” ،  إن محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق ، اتفق مع جهازه المعاون ، علي ضرورة عودة اللاعب ، إلي قائمة الفريق ، الذي خرج من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق، لاعتبارات فنية وأخري خاصة بمماطلة اللاعب في تجديد تعاقده ، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

أخبار الأهلي : وكان محمد يوسف قد وضع برنامجا تأهيليا بدنيا إضافيا لمؤمن زكريا ، عقب مران أمس الصباحي ، من أجل تجهيز اللاعب لمباراة المقاولون ، في ظل النقص الواضح في صفوف الفريق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق