الأخبار

الأهلي اليوم : صدمة للنادي الأهلي في صفقة خليفة محمد صلاح .. تعرف علي التفاصيل

الأهلي اليوم : تعثرت صفقة أنتقال محمد محمود لاعب وسط نادي وادي دجلة ، ومنتخب مصر الأول ، لكرة القدم ، لصفوف النادي الأهلي ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، رغم تمسك إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب ، خلال الفترة المقبلة ، بسبب الحاجة العاجلة لقيده في قائمة الفريق ، المحلية والأفريقية ، في ظل المستوي المميز الذي يقدمه اللاعب طوال الموسم الحالي ، مما أدي |إلي أنضمامه لصفوف منتخب الفراعنة ، بعد تولي خافيير أجيري ، مسئولية تدريب الفريق ، خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر ، عقب نهاية مشوار الفراعنة ، في بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا .

الأهلي اليوم : تعثر أنتقال محمد محمود للأهلي

الأهلي اليوم : كل شئ كان يسير نحو انتقال اللاعب إلى الأهلي، حتى تبدل الموقف عندما أحضر نادي شوقي، وكيله عرضًا ألمانياً وآخر من سويسرا ، من أجل أن يخوض اللاعب تجربة أحتراف في أوروبا ، علي أمل تكرار نفس مشوار محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليوي الحالي ،  شوقي  أقنع اللاعب بضرورة الاحتراف حاليًا، وعدم تضييع الفرصة من يده.

الأهلي اليوم : محمد محمود متخوف نسبيًا من الانضمام إلى الأهلي خشية البقاء علي دكة البدلاء، ويخشى مصير زميله محمد شريف الذي كان متألقًا مع دجلة. اللاعب ينحاز لرؤية نادر شوقي، أملًا في التواجد بقائمة المنتخب التي ستخوض بطولة أمم إفريقيا المقبلة، لذلك لا ينحاز كثيرًا لاختيار الأهلي، لكنه لا يدرٍ بأن رمضان صبحي الذى كان أفضل منه مرات ومرات ظل أسير الدكة، والمصير ذاته ربما يكون في انتظاره هو شخصيًا.

الأهلي اليوم : دجلة يدرس الموافقة علي العرض الألماني

الأهلي اليوم : ماجد سامي كان متحمسًا في البداية لبيع اللاعب للأهلي، وسعى لحصد مبلغ مالي جيد عوضًا عن ضم أكثر من لاعب من الأهلي في يناير، لكن العرض الألماني ربما يفوق ما قدمه الأهلي ماديًا، وفي النهاية الرجل سيفضل مصلحته. بعد ساعات ربما يصل وفدًا ألمانيًا إلى القاهرة لبدء التفاوض حول ضم محمد محمود، اذا لم يتحرك الأهلي بجدية أكبر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق