الأخبار

الأهلي اليوم : الأهلي يستفز جماهيره بتعيين هذا المدرب رغم فشله

الأهلي اليوم : عاد طارق سليمان مدرب حراس المرمي  في النادي الأهلي، مره تانيه ليغرد في التتش بتدريباته الكلاسيكيه في فتره الستينات وما قبلها ، وحاليا يتم استخدامها في تدريبات البراعم ما تحت ال7 سنوات ربما حتي انه قد يكون التطور طال تدريبات تلك الفئات السنيه ، البعض يردد أن تعيينه كمدرب مؤقت لحراس المرمي فقط ولن يستمر طويلا حتي ياتي مدرب جديد في جهاز جديد نعم متفقين جدا .. ولكن .!!

الأهلي اليوم : الأجهزة الفنية ترحل عن الأهلي إلا طارق سليمان

الأهلي اليوم : طارق سليمان بدا سلسله عمله في الاهلي المتواصله في 2012 ، مع تعيين حسام البدري مديرا فنيا وبعد رحيل البدري ، أكمل طارق سليمان مع جهاز محمد يوسف وبعد رحيل محمد يوسف ورحيل مجلس حسن حمدي والخطيب وقدوم محمود طاهر لم يتغير الكثير فهناك عنصر ثابت لا يتغير الا وهو طارق سليمان ، حيث اكمل مهمته مع الاسباني جاريدو ورحل جاريدو وأكمل طارق سليمان مع فتحي مبروك مؤقتا ثم مدربا دائما حتي رحل فتحي مبروك وتعاقد الاهلي مع البرتغالي بيسيرو ولكن لا تندهش كثيرا فالثابت الدائم هو طارق سليمان الذي عاون بيسيرو ايضا ورحل بيسيرو واستمر طارق سليمان فتره مؤقته مع زيزو الذي خلفه الهولندي مارتن يول

الأهلي اليوم : ولكن ايضا استمر طارق سليمان وساءت اوضاع الفريق ورحل مارتن يول ، ودرب عرابي الاهلي مؤقتا ومعه طارق سليمان حتي تعاقد الاهلي مع البدري مره اخري والثابت الدائم هو طارق سليمان ، حتي رحيل البدري من اشهر قليله اكمل طارق سليمان تقريبا حوالي 6 سنوات كامله مع الفريق عمل فيها مع 9 مدربين للفريق ما بين مؤقت ودائم وعمل فيها مع ثلاث مجالس ادارات حسن حمدي ومحمود طاهر والخطيب ثم ابتعد لفتره حوالي 4 اشهر ليعود مره اخري مع محمد يوسف اي انها الولايه العاشره مع مديرين فنيين داخل الاهلي ..

الأهلي اليوم : أستمرار طارق سليمان كارثة علي الأهلي

الأهلي اليوم :  في وجود طارق سليمان كمدرب حلااس مرمي في الأهلي ، لم يحدث أي تطور لمستوي الحراس في النادي ، بل العكس أنهار مستوي شريف أكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي ، لأن يعتمد علي طرق تدريب عفي عليها الزمن

 

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. و بدا الانهيار مبكرا مع وعود كاذبه. الاهلي لن يستطيع ابرام صفقات جيده . قد ياتي مدرب جيد و لكن لن يجد لاعبين جيدين . عوده طارق سليمان خطا . اذن اعيدوا البدري ليكتمل العقد. لا اعرف ما هذا التخبط و عدم الاتزان. خساره الف خساره .الخطيب سبب الانهيار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق