الأخبار

أخبار الأهلي : وكيل كارتيرون يفجر مفاجأة عن المدرب قبل رحيله..وترشيح مدرب ألماني لقيادة الأحمر

أخبار الأهلي : كشف عمرو نبيل، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن مفاجأة، بشأن رحيل المدرب عن القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

وقال خلال تصريحات صحفية “حالة كارتيرون النفسية سيئة جدا، ويشعر بإحباط كبير بسبب الإقالة، بسبب النتائج التي تراجعت فجأة”.

أخبار الأهلي : وكيل كارتيرون : المدرب كان يعلم بإقالته قبل رحيله

وأضاف: “المدرب الفرنسي كان يعلم قبل مباراة الوصل أنه سيرحل عن الفريق مهما كانت النتيجة، ولكن أشعر انه ظلم، لأنه عانى من غيابات كثيرة وكان ينتظر يناير لتدعيم الفريق”.

وأضاف: “كارتيرون لو أتيحت له الفرصة كاملة كان سيقدم المردود المطلوب منه من قبل جماهير المارد الأحمر”.

وأردف: “المدرب الفرنسي تسلم الفريق في بطولة إفريقيا وكان متزيلًا مجموعته ونجح في الصعود بعد صدارة المجموعة رغم توليه المسؤولية قبل مباريات دوري المجموعات ببطولة إفريقيا بيومين فقط”.

وأكمل ” انهيار الأهلي مع كارتيرون كان قبل مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري والإصابات كانت من أهم العوامل التي أثرت على أداء الفريق داخل الملعب”.

وأشار ” كارتيرون ليس مدرب دفاعي ولكن بعض ظروف الاصابات والغيابات وغياب نوعية يريدها من اللاعبين هي من أجبرته على خوض بعض المباريات بهذه الطريقة، منها لقاء وفاق سطيف في الاياب والذي تعرض بعدها لانتقادت لاذعة أغضبته بشدة”.

أخبار الأهلي : كارتيرون طلب تدعيم مركز لاعب الوسط المدافع 

وواصل تصريحاته ” الفرنسي طلب تدعيم مركز لاعب الوسط المدافع ولاعب “البوكس توبوكس”، فكان يرغب في تدعيم صفوف الفريق بلاعبي ارتكاز مع الثنائي عاشور والسولية”.

أخبار الأهلي : ماجات مرشحا لتدريب الأهلي

وعلى صعيد مشابه رشح عدد من كلاء اللاعبين، على إدارة النادي الأهلي، الألماني فيلكيس ماجات، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق الذي تمت إقالته مؤخرًا على خلفية الخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتدرس الإدارة الحالية بقوة اختيار المدير الفني الألماني، لقيادة الفريق، بسبب قوة الشخصية والصرامة التي يتمتع بها، فضلا عن اهتمامه الشديد باللياقة البدنية للاعبيه.

وتفاضل الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عددًا من السير الذاتية لمدربين أجانب من البرتغال وإيطاليا وتشيلي وأمريكا الجنوبية، لاختيار مدير فني أجنبي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق