الأخبار

الأهلي نيوز : الخطيب يكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد للأهلي ويفجر مفاجأة عن جوزيه

الأهلي نيوز : كشف إيهاب الخطيب الناقد الرياضي إن المدير الفني المقبل للنادي الأهلي سيكون أجنبيا بعد اقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق .

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية لقناة ” دى ام سي” أن التدعيمات، التي يقوم بها الجهاز الحالي بقيادة المؤقت محمد يوسف هي تدعيمات مؤقتة.

الأهلي نيوز : الأهلي يفاوض 3 مدربين لتدريب الأهلي

وأكد «الخطيب»، أن الأهلي يعمل بشكل متوازن على ثلاثة مدربين في الوقت الحالي، وحتى الآن لم يصل منهم أي رد، مشيرًا إلى أنه خلال 48 ساعة سيحسم اسم المدير الفني الجديد، مشيرًا إلى أن اثنين منهما يعملان في الدوريات العربية.

وقال الخطيب إن إقالة «باتريس كارتيرون» المدير الفني السابق للأهلي كانت متوقعة مشيرا الى أن «كارتيرون»، غادر مقر النادي الأهلي منذ قليل بعد أن عقد جلسة مع العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وخالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، لانتهاء تعاملاته مع النادي، وقدم تقريره الفني.

وتابع «الخطيب»، أن «كارتيرون» يتحمل جزءًا كبيرًا مما حدث مع الأهلي، لأنه لم يطلب أي شيئ دون أن يُنفذ، مشيرًا إلى أن «كارتيرون»، قال في الاجتماع إنه يبدو أن الظروف والإصابات كانت صعبة الفترة، وهي من سببت ذلك.

واستطرد «الخطيب» قائلًا: «حتى لو كان كسب مباراة الوصل الإماراتي مكنش هيستمر في الأهلي».

يذكر أن النادي الأهلي خسر النهائي الإفريقي، أمام الترجي الرياضي التونسي، وخرج من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي.

الأهلي نيوز : جوزيه رفض تدريب الأهلي بسبب سنه

وأشار الى أن مانويل جوزيه أوضح أنه لن يكون قادرًا خلال هذه الفترة من عمره، على أن يتولى أي أمر فني لكنه ليس ممانعًا على تولي أي أمر استشاري للفريق.

الأهلي نيوز: فرانك كوم على ردار الأهلي فى يناير

وأضاف أن لاعب الترجي «فرانكوم» تحت منظار النادي الأهلي، وأن الأهلي يضع مجموعة من لاعبي شمال أفريقيا، تحت المنظار، في حالة تطبيق قرار معاملة اللاعبين الشمال إفريقيين معاملة اللاعبيين المصريين.

الجدير بالذكر أن الترجي أعلن انه يرفض بيع لاعبيه للأهلي لأنه ناد منافس

وعن العمل داخل الأهلي، في ظل غياب الكابتن محمود الخطيب، أوضح أن «الخطيب» رتب أوراقه قبل سفره.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق