الأخبار

الأهلي نيوز : الترجي التونسي يرد على طلب الأهلي بالتعاقد مع ثنائي الفريق

الأهلي نيوز : أكدت تقارير صحفية تونسية، دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع الكاميروني «فرانك كوم»، لاعب وسط الترجي التونسي.

وقال وليد العارم، عضو مجلس إدارة الترجي ورئيس لجنة التعاقدات، في تصريحات صحفية تعليقًا على هذا الأمر: «الأهلي فريق كبير، ولكننا لا نبيع لاعبينا لفريق منافس، ونسعى لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة».

ويستعد الترجي التونسي، لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها الشهر المقبل بدولة الإمارات.

الأهلي نيوز : مايكل ليندمان يوجه رسالة لجمهور الأهلي

وعلى صعيد أخر حرص الهولندي «ليندمان»، مدرب أحمال الأهلي السابق، على توجيه رسالة إلى جماهير الأحمر، عقب قرار إقالته مع الفرنسي باتريس كارتيرون».

وكتب «ليندمان» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شكرًا لمجلس إدارة الأهلي على الوقت، الذي قضيته داخل النادي.. أنا ممتن لمقابلة زملاء جدد، وصناعة أصدقاء جدد، وحب جماهير الأهلي جعلني أشعر أنني في بيتي، وجعلني جزءًا من هذه الأسرة الرائعة».

الأهلي نيوز : كوليبالي وأجايي يؤديان تدريبات تأهيلية

ومن ناحية أخري اكتفى المالي «ساليف كوليبالي»، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات بدنية خفيفة، إلى جانب تدريبات الجري حول الملعب، على هامش مران الفريق مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

في الوقت ذاته، واصل النيجيري «جونيور أجايي»، برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب، التي أقيمت في بتسوانا، ضمن منافسات الجولة الرابعة، لدور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا الأخيرة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الدوري العام

وتخلص شريف إكرامي حارس مرمى فريق النادي الأهلي من نزلة البرد، التي عانى منها على مدار الأيام الماضية.

وغاب «إكرامي» عن تدريب الأهلي الأخير بالإمارات، قبل مواجهة الوصل بالبطولة العربية، بسبب ارتفاع في درجة حراراته ومعاناته من نزلة برد.

وظهر «إكرامي»، بمستوى طيب في تدريب الأهلي اليوم، بعد تعافيه من نزلة البرد.

الأهلي نيوز : ميهوب يجتمع من وليد أزارو

وحرص علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالأهلي، على عقد جلسة مع المغربي وليد أزارو، على هامش تدريب الأهلي.

وطلب «ميهوب» من «أزارو»، التركيز مع الأهلي خلال الفترة المقبلة وعدم التفكير في الرحيل.

كما حرص علاء ميهوب على تحفيز لاعب الفريق الأحمر «ناصر ماهر»، مطالبًا إياه باستغلال الفرصة والاجتهاد في التدريبات، بعد رحيل الفرنسي «كارتيرون».

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق