الأخبار

الأهلي اليوم : عبد الحفيظ يكشر عن انيابه بأول قرارات ضد ثنائي الأهلي بعد عودته

الأهلي اليوم : قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تغليظ عقوبة الغرامة على حسام عاشور، قائد الفريق الأحمر، بسبب ما بدر منه، خلال لقاء الوصل بالبطولة العربية.

واعترض حسام عاشور بقوة على حكم مباراة الأهلي والوصل في كأس زايد للأندية الأبطال «البطولة العربية»، عقب نهاية اللقاء وخروج الأهلي من البطولة، بداعي تعرضه وزملائه لاستفزازات وسب من حكم اللقاء.

الأهلي اليوم : الاهلي قرر تقويع غرامة على مؤمن زكريا

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بالنادي الأهلي، أنه سيتم توقيع عقوبة على مؤمن زكريا لاعب الفريق، بسبب غيابه عن المران الجماعي اليوم السبت، على الرغم من حصوله على إذن اليوم، وخاصة أنه كان لابد وأن يحصل على هذا «الإذن» قبل غيابه عن المران.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الدوري العام.

وكشف مدير الكرة فى الأهلي عن موعد تواجد عادل مصطفى في تدريبات الفريق الأحمر.

وقال «عبد الحفيظ»، في تصريحات صحفية عقب مران اليوم: «عادل سينضم للتدريبات غدًا، وهو إضافة كبيرة للجهاز الفني».

ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤخرًا على طلب محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي، بتصعيد عادل مصطفى من قطاع الناشئين، وضمه للجهاز الفني للفريق الأول.

الأهلي اليوم : إحالة ميزانية الأهلي للجهاز المركزي للمحاسبات

أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي والتي عُقدت أمس واليوم  عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية بعد حضور 2771 عضوا قاموا بالتسجيل في اليوم الثاني قبل إغلاق باب التسجيل في السابعة مساء في الاجتماع الثاني للعمومية العادية.

ولم يكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية أمس حيث حضر 2554 عضواً، فيما كان مُقرراً حضور 50 % +1 من إجمالي عدد الأعضاء الذين يحق لها التسجيل وهم 164936 عضوا.

وعُقد اليوم الاجتماع الثاني للجمعية العمومية وكان مُقرراً حضور 10 % أو خمسة آلاف عضوٍ؛ أيهما أقل لاكتمال النصاب القانوني، وبعد تسجيل 2771 عضوا، لم يكتمل النصاب القانوني للجمعية.

وبناءً عليه أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية تفويض مجلس الإدارة بمناقشة جدول الأعمال كاملاً عدا الميزانية والموازنة والحساب الختامي، حيث يتم إحالتهما للجهة الإدارية التي ستقوم بدورها بإحالتهم للجهاز المركزي للمحاسبات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق