الأخبار

الأهلي اليوم : تعرف على المدربين الذين رشحهم جوزيه لخلافة كارتيرون فى الأهلي

الأهلي اليوم : حصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قيمة الشرط الجزائي في عقده عقب قرار مجلس الإدارة بإقالته.

وتواجد المدرب الفرنسي في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، حيث عقد اجتماعا مع خالد الدرندلي أمين الصندوق، ومحمد مرجان المدير التنفيذي وحصل على 190 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي بالإضافة إلى راتب شهر نوفمبر.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر أمس إقالة المدرب الفرنسي من منصبه ومايكل ليندمان مخطط الأحمال عقب خروج الفريق من بطولة كأس زايد للأندية.

الأهلي اليوم : هيرفي رينارد أكثر المطلوبين لتدريب الأهلي

وعلى صعيد مشابه رشح البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، عدداً من المدربين الأجانب خلال جلسته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بأحد فنادق الزمالك.

ويعد هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب أكثر المدربين المطلوبين فى الأهلى، لكن ارتباطه مع المغرب قد يبعده عن التفاوض مع القلعة الحمراء.

وفي ظل ترقب موقف رينارد، تم ترشيح الأوروجوياني دانييل كارينيو المدير الفنى السابق للنصر السعودى، ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن اسم المدرب الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

الأهلي اليوم : جاريدو مرشحا لتدريب الأهلي

وعلى صعيد أخر دخل الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، دائرة الترشيحات لقيادة الأهلي، فنيًا.

وجاء ترشيح جاريدو، من قبل تامر النحاس وكيل اللاعبين، والذي عرض الأمر على إدارة الأهلي، للعودة إلى منصبه في ظل البحث عن مدير فني لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وسبق لجاريدو، أن قاد الأهلي فنيًا وحصد معه بطولتي الدوري وبطولة كأس الكونفدرالية.

الأهلي اليوم : طارق سليمان : اتمنى المساهمة مع الجهاز الفني فى عودة الإنتصارات

ومن جانب أخر أعرب طارق سليمان ، مدرب حراس مرمى فريق الأهلي ، عن سعادته بالعودة لمنصبه ولو لفترة مؤقتة مؤكداً أنه لم يتردد في قبول العمل بالقلعة الحمراء.

وقال سليمان: “أتمنى المساهمة مع الجهاز الفني المؤقت في عودة الانتصارات للفريق بالدوري وإعادة البسمة لجماهير الفريق وإعادة الثقة للحراس قبل بداية عمل الجهاز الفني الجديد”.

وأشار إلى أن المهمة صعبة لأن جماهير الأهلي لن تقبل أي سقوط جديد موضحاً أنه واثق في قدرة الثلاثي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي في استعادة الثقة سريعاً.

وكان الأهلي قد أعلن رحيل مصطفى كمال عن منصب مدرب حراس المرمى وتعيين طارق سليمان بدلاً منه.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق