الأخبار

الأهلي اليوم : الأهلي يعود للحرس القديم فى الجهاز الفني..وعودة سليمان رسميا ووجه جديد

الأهلي اليوم : أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، عن عودة طارق سليمان لمنصب مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم مرة أخرى، بعد تقدم مصطفى كمال، مدرب الحراس الحالي، باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه.

ويأتي تغيير منصب مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للأهلي، بعد التغييرات الجوهرية التي حدثت على الجهاز مؤخرا، حيث كان مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن ، مساء الخميس الماضي، عن إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون والهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، مع تعيين محمد يوسف في منصب المدير الفني المؤقت، وسيد عبدالحفيظ قائما بأعمال مدير الكرة، بعد تشاور الخطيب مع أعضاء المجلس عبر الهاتف خلال الساعات الأخيرة، نظرا لتواجده في ألمانيا للعلاج، بعد إجراء جراحة استئصال ورم من الرقبة.

الأهلي اليوم : الأهلي يقبل استقالة مصطفي كمال

وكشف الأهلي عن تقدم مصطفى كمال مدرب الحراس باستقالته من منصبه والاعتذار عن عدم الاستمرار، وهى الاستقالة التي قبلها النادي ووجه الشكر للمدرب، ثم قرر الاستعانة بالمدرب السابق طارق سليمان، لإنقاذ الوضع الحالي.

كما أعلن الأهلي عن تصعيد عادل مصطفى، لاعب الفريق الأسبق والمدرب بقطاع الناشئين، للعمل في الجهاز الفني، بناء على طلب من محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق، وذلك خلال المرحلة المؤقتة التي يمر بها الفريق حاليا ولحين البحث عن مدير فني أجنبي يقود المارد الأحمر، خلفا للفرنسي كارتيرون.

وتأتي عودة طارق سليمان للأهلي مرة أخرى بعد أشهر قليلة من رحيله عقب نهاية الموسم الماضي، حيث كان قد تقدم باستقالته مع الجهاز الفني السابق للفريق عقب رحيل حسام البدري، المدير الفني الأسبق، بعد الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي بدور المحموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الفترة الأخيرة انتقادات حادة لمصطفى كمال، مدرب حراس المرمى السابق، بسبب تراجع مستوى حراس الأهلي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، والأخطاء الكثيرة والمتكررة التي وقع فيها الشناوي وكلفت الفريق استقباله الكثير من الأهداف، بجانب توديع بطولة كأس زايد وخسارة لقب دوري الأبطال.

الأهلي اليوم : تصعيد عادل مصطفي للجهاز الفني

كما جاء تصعيد عادل لمصطفى للعمل بالجهاز الفني بجانب سامي قمصان، وذلك بعد أن تقلد محمد يوسف منصب المدير الفني بدلا من المدرب العام.

كما أعلن خالد الدرندلي أمين صندوق النادي، عن أن المدرب الجديد من الممكن أن يتم الإعلان عنه خلال أسبوع، بجانب إعلانه عن تخصيص إدارة النادي ميزانية ضخمة من أجل فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلتين، لدعم الفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق