الأخبار

أخبار الأهلي : تقارير تونسية تكشف : الأهلي يرغب فى التعاقد مع ثنائي الترجي

أخبار الأهلي : دخل الأهلي في مفاوضات قوية خلال الساعات الماضية، لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالتفاوض مع ثنائي فريق الترجي التونسي، الكاميروني فرانك كوم وأيس البدري.

وأشارت صحيفة «الصريح» التونسية، أن إدارة الأحمر تفاوض «كوم» بقوة رغم رفض اللاعب من قبل الانتقال لصفوف الأحمر، ولكن رفع المقابل المادي قد يسهل حسم الصفقة.

وأيضا أكدت الصحيفة، أن إدارة القلعة الحمراء أيضا تسعى للتفاوض مع أنيس البدري، لاعب وسط الفريق والذي حصل على لقب أفضل لاعب تونس الأسبوع الماضي.

أخبار الأهلي : شريف اكرامي يحرس مرمي الأهلي أمام المقاولون

من ناحية أخري بات موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، صعبًا للغاية للحاق بمباراة الفريق أمام المقاولون العرب، المقررة الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري، بعد إعلان خالد محمود طبيب الفريق شكواه من آلام في العضلة الضامة، وخضوعه لأشعة لتحديد مدى الإصابة وموعد عودته للتدريبات.

وبذلك ينتظر أن يحرس عرين الفريق في مباراة المقاولون العرب، شريف إكرامي، حيث يبدأ الجهاز الفني في تجهيز الحارس الدولي لحراسة المرمى أمام المقاولون العرب.

ويستأنف الفريق مرانه اليوم؛ استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

ويقود المران محمد يوسف، المدير الفني الذي يتولى المهمة لفترة مؤقتة، والذي يسعى إلى تجهيز لاعبيه من الناحية النفسية والفنية للمباريات المقبلة، والتركيز على مباريات الدوري؛ من أجل استعادة مكانة الفريق.

ويخوض الفريق مرانه في الرابعة عصراً، ومن المنتظر أن يعقد يوسف، محاضرة مع اللاعبين؛ للتأكيد على تحديات الفترة الحالية التي يمر بها الفريق، ومطالبتهم بضرورة التركيز فيما هو قادم، خاصة بطولة الدوري .

أخبار الأهلي : مايكل ليندمان يودع لاعبي الأهلي

وعلى صعيد متصل ظهر الهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجمع متعلقاته وتوديع لاعبي الفريق الأحمر.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر إقالة ليندمان، رفقة باتريس كارتيرون من الجهاز الفني للفريق الأول عقب الخروج من بطولة كأس زايد للأندية.

وحرص ليندمان على التواجد في مقر النادي الأحمر بالجزيرة لتوديع اللاعبين وجمع متعلقاته الشخصية قبل الرحيل عن النادي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق