الأخبار

الأهلي نيوز : الكاف يحسم الجدل حول امكانية اعادة مباراة الأهلي والترجي التونسي

الأهلي نيوز : كشف محمد ثابت مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن مفاجأة بشأن إعادة مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ثابت أن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا انتهت وتم تتويج الفائز لذلك من الصعب إعادة اللقاء.

وأشار إلى أنه من الصعب إعادة مباراة كاملة ضمن بطولة انتهت بكل أحداثها، مشددًا على أن مباراة الأرجنتين وإنجلترا بالمونديال كانت يجب أن تعاد ولكن ذلك لا يحدث بالبطولات الكبرى.

الأهلي نيوز : الكاف: اعادة مباراة السنغال وجنوب أفريقيا تختلف عن مباراةالأهلي و الترجي

وأكد “ثابت” أن إعادة مباراة السنغال وجنوب أفريقيا كان في تصفيات كأس العالم، ومباريات التصفيات تختلف تماما عن مباراة في بطولة مثل دوري الأبطال.

وكان الكاف قد أعلن أمس أن سيكازوي حكم مباراة الترجي وأول أغسطس متعهم بتقاضي رشوة مما أعاد الأمل في إعادة مباراة الفريقين وعليه إعاده مباراة الفائز منهما لمواجهة الأهلي بالنهائي.

الأهلي نيوز : وليد صلاح الدين ينفى تفاوض الإتحاد مع الشيخ وباسم مرسي

ومن ناحية أخري رفض وليد صلاح الدين، مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، التعليق على توليه مهمة مدير الكرة في النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وقال خلال مداخلته “أنا مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري وأركز فقط مع الفريق، ولا أحب أن اتحدث عن أي مناصب، إلا بعد أن أتوليها بشكل رسمي”.

وتابع: “لم يحدث أي تفاوض مع أحمد الشيخ أو باسم مرسي، والصفقات كلها تكون بأختيارات حلمي طولان، المدير الفني للفريق فقط”.

وتعليقا على الأحداث الأخيرة والظروف التى يمر بها النادي الأهلي قال وليد صلاح الدين أن أن الأهلي يمر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية.

الأهلي نيوز : وليد صلاح الدين : أرفض رحيل كارتيرون ومؤمن زكريا

وكشف وليد صلاح الدين “الله يكون في عون مجلس الإدارة، بسبب الضغط الكبير الذي يعاني منه النادي”.

وتابع وليد صلاح: “أرفض رحيل كارتيرون عن تدريب الأهلي في وسط الموسم، لأنه كان من الممكن أن يكون بطل قوي حاليا في حال فوزه ببطولة أفريقيا، وأتمنى أن يكمل الموسم مع الأهلي لأنه مدرب جيد”.

وأضاف: “أتمنى من الإدارة أن تجدد لمؤمن زكريا، لأنه لاعب متكامل، وهو الوحيد الذي يستطيع أن يتحمل المسئولية في الفريق حاليا”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق