الأخبار

الأهلي اليوم : عبد الله السعيد : كنت أحب اللعب بجوار هذا الرباعي فى الأهلي

الأهلي اليوم : أكد عبد الله السعيد، لاعب أهلي جدة، أن مانويل جوزيه المدرب التاريخي للأهلي، كان السبب في انضمامه للمارد الأحمر عام 2011.

وقال السعيد : «تحدث معي وكيلي تامر النحاس، وأخبرني برغبة الأهلي، في ضمي بعد حديثه مع عدلي القيعي، وسألته وقتها من الذي يريدني في الأهلي، هل مانويل جوزيه ؟ فأجاب نعم، فوافقت على الفور».

الأهلي اليوم : عبد الله السعيد : أحب اللعب بجوار اكرامي وحجازى وفتحى وصبحي

وبسؤاله عن أفضل اللاعبين، الذين لعب بجوارهم، أجاب قائلًا: «في الأهلي شريف إكرامي، وأحمد حجازي وأحمد فتحي ورمضان صبحي، وفي المنتخب محمد صلاح».

يذكر أن عبد الله السعيد، رحل عن الأهلي، خلال شهر مارس الماضي، منتقلًا إلى «كوبس يونايتد» الفنلندي، قبل أن يتم بيعه لأهلي جدة في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

الأهلي اليوم : كارتيرون : نمر بفترة صعبة

ومن ناحية أخري قال باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يمر الأن بفترة صعبة بسبب خسارة اللقب الافريقي لذلك فإن دوافع الفريق كبيرة من أجل العودة سريعا ، والفوز في لقاء الوصل غدا حتى يتخطى الأهلي تلك المرحلة الصعبة.

وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الأهلي والوصل الإماراتي في دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال ، قائلا أن لاعبو الأهلي بذلوا مجهودا كبيرا في بطولة إفريقيا منذ توليه المسئولية الفنية وحتى نهائي دوري الأبطال مؤكدا ان الفريق تمكن من العودة بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة وصولا إلى مباراة النهائي وهذا تطلب مجهودا كبيراً.

وأشار الي أنه يدرك أهمية مباراة الوصل وقال : علينا جميعا أن نبدأ من جديد ونخطط للمرحلة المقبلة على أن تكون البداية من مباراة الوصل بتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور التالي مشددا على ثقته في قدرة لاعبيه على تخطي تلك المرحلة.

وأتم حديثه قائلا :” بالرغم من وجود غيابات في صفوف الفريق لكن ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين خصوصا وأننا جئنا إلى الامارات بطموح كبير يدفعنا لبذل كل ما في وسعنا من أجل الفوز غدا والتأهل” لدور الثمانية لبطولة كاس زايد للأندية الابطال .

الأهلي اليوم : حسام عاشور ينتظم فى مران الأهلي

وفى نفس السياق انتظم حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الفريق المقام حاليًا على استاد زعبيل، بإمارة دبي.

وغادر «عاشور»، مران الأهلي، أمس الثلاثاء، بسبب إصابته بكدمة في إصبع القدم اليسرى.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي على استاد زعبيل، استعدادًا لخوض لقاء الوصل الإماراتي مساء غدًا، الخميس، في إياب دور الـ ١٦ من بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى على استاد الجيش ببرج العرب بالتعادل بهدفين لكل فريق.

الوسوم

تعليق واحد

  1. خخخخخخخخخ .طيب …العب بقه مع ظاظا وابو السباع …انت بتحلم وانت صاحي …خير ..خير ……ستظل تحلم بالنادي الاهلي .انت وابناءك واحفادك ابد الدهر ..ولكن من باعنا ب 40 مليون .احنا نبيعه بللاش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق