الأخبار

الأهلي اليوم : الأهلي يبدأ خطوات التعاقد مع نجم المنتخب..والأحمر يدرس التعاقد مع مدرب حراس أجنبي

الأهلي اليوم : يواصل مسئولو النادي الأهلي سعيهم لانتقاء العناصر المميزة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفتح مسؤولو الأهلي خط المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب علي غزال مدافع نادي فانكوفر الكندي؛ تمهيدًا لإنهاء الصفقة.

الأهلي اليوم : لجنة التعاقدات تفاوض على غزال

وجاء ذلك بعدما تواصلت لجنة التعاقدات بالأهلي مع اللاعب، الذي أبدى موافقته على العودة إلى مصر واللعب ضمن صفوف القلعة الحمراء.

يذكر، أن الأهلي بدأ في ملف دعم الفريق في يناير، عقب خسارة دوري أبطال أفريقيا، حيث أعلن رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب عن رصد ميزانية ضخمة لجلب صفقات سوبر.

الأهلي اليوم : الأهلي يدرس التعاقد مع مدرب حراس أجنبي

ومن ناحية أخري يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع مدرب حراس أجنبي للإنضمام للجهاز الفني للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تراجع مستوي الحراس الثلاث بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مصطفي كمال.

وجاء إقتراح التعاقد مع مدرب حراس أجنبي من خلال محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلى، وذلك لرغبته في رفع مستوي حراس الفريق الثلاث شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

كما دخل طارق سليمان، مدرب الحراس السابق، دائرة الترشيحات للعودة من جديد، والتواجد ضمن جهاز كارتيرون.

ومن المنتظر أن يحسم الأهلي كافة التغييرات داخل جهاز الكرة بالنادي خلال الفترة القادمة.

الأهلي اليوم : علاء ميهوب : انتظروا حربا كروية بسبب الأهلي

وفى سياق أخر قال علاء ميهوب لاعب النادي الأهلي الأسبق، ورئيس اللجنة الفنية إن الفترة المقبلة ستشهد حربًا كروية من جانب المارد الأحمر بسبب كثرة المؤجلات في الدوري المصري الممتاز.

وخاض الأهلي 6 مباريات فقط بالمسابقة المحلية حتى الآن، فاز في ثلاثة وتعادل مرتين وخسرة في مواجهة واحدة، ويتبقى له 9 مباريات مؤجلة.

وأشار ميهوب في تصريحات تلفزيونية إلى أنه لا يوجد مجال لإضاعة نقطة واحدة في هذه المؤجلات، بجانب المنافسة على البطولة العربية.

وأردف: “الأهلي حاليًا يدفع ضريبة المشاركة في أكثر من بطولة في موسم واحد، ومباراة الوصل الإماراتي غدًا تنال اهتمامًا كأنها لقاء نهائي ومصيري”.

وتابع: “كارتيرون المدير الفني للأهلي يحتاج لوقت من أجل معالجة أخطاء الفريق”.

واختتم: “كريم نيدفيد لاعب الأهلي، يتعرض للظلم في الرؤية الفنية حيث لا يشارك في مركزه الأساسي – وسط الملعب-، هو عنده رؤية ويريد مساحات”.

يذكر أن الأهلي يلتقي الوصل الإماراتي في الخامسة والنصف مساء غد، الخميس، بتوقيت القاهرة في إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت 2-2 على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق