الأخبار

أخبار الأهلي : تصريح رائع لكارتيرون بعد سؤاله عن احتمالية اقالته من الأهلي

أخبار الأهلي : أكد الفرنسي «باتريس كارتيرون»، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه لا يخشى الإقالة من قبل مجلس الإدارة خلال الساعات المقبلة.

وقال «كارتيرون»، في تصريحات لصحيفة الاتحاد العربي الإماراتية، «لا أخشى الإقالة من الأهلي، وأفتخر بأن يرتبط أسمي بفريق يشجعه 60 مليون شخص».

أخبار الأهلي : كارتيرون : حضرنا الى دبي من أجل التأهل لربع نهائي دوري الأبطال

وتابع: «حضرنا إلى دبي من أجل هدف بسيط، وهو تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وتعويض خسارة نهائي لقب دوري أبطال أفريقيا، واللعب في مونديال العالم للأندية».

ويلتقي الأهلي مع الوصل الإماراتي في الخامسة والنصف مساء غدًا الخميس، بتوقيت القاهرة في إياب دور الـ 16 بكأس زايد للأندية الأبطال، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت 2-2 في اللقاء، الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

أخبار الأهلي : كارتيرون يتدرب على ركلات الجزاء

ومن ناحية أخري حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إنهاء مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم، الأربعاء، على استاد زعبيل بالإمارات بالتدريب على ركلات الترجيح.

وكان المران قد شهد خوض اللاعبين لفقرة بدنية، ثم بعض الجمل التكتيكية، وأتبعها كارتيرون بالمران على الكرات العرضية وكيفية استغلالها في تسجيل الأهداف.

وقال الفرنسي كارتيرون، إن الفريق هدفه تحقيق الفوز، غدًا، أمام الوصل الإماراتي، من أجل إسعاد الجماهير وإهداء الفوز لها.

أضاف «كارتيرون» قائلًا: «تحدثت مع اللاعبين، وحثتهم على ضرورة تحقيق الفوز، والعودة للطريق الصحيح لاستعادة الانتصارات والبطولات»، لافتًا أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين، وقادرين على تخطي المرحلة الحالية.

واختتم «كارتيرون» قائلًا: «سوف نخوض مباراة الوصل بكل قوة لإسعاد جماهير الأهلي، مؤكدًا أن الفريق قادر على العودة بقوة بداية من مواجهة الوصل الإماراتي، غدًا».

أخبار الأهلي : شريف اكرامي يغيب عن مران الأهلي

وعلى صعيد متصل غاب شريف إكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران فريقه المقام حاليًا على استاد زعبيل، بإمارة دبي، بسبب شعوره بنزلة برد، وارتفاع في درجة الحرارة.

وفضّل الجهاز الطبي منح «إكرامي» راحة من المران، بينما خضع ثنائي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي، لتدريبات قوية تحت إشراف مصطفى كمال، مدرب الحراس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق