مباراة منتخب مصر اليوم : محمد صلاح يهدي الفراعنة فوزا قاتلا أمام تونس بثلاثية
الأخبارفيديو

فيديو : محمد صلاح يهدي الفراعنة فوزا قاتلا أمام تونس بثلاثية

مباراة منتخب مصر اليوم : حقق منتخب مصر فوزًا مثيرًا على تونس بثلاثية مقابل هدفين اليوم  في إطار الجولة الخامسة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019

أحرز ثلاثية مصر محمود تريزيجية وباهر المحمدي ومحمد صلاح في الدقائق 32 و60 و89، على الترتيب، فيما سجل ثنائية منتخب تونس نعيم السليتي في الدقيقتين 13 و77.

مباراة منتخب مصر : شوط أول مثير

جاء الشوط الأول مثيرًا من المنتخبين، نجح خلاله المنتخب التونسي”نسور قرطاج” في التسجيل مبكرًا فيما رد الفراعنة بالتعادل سريعًا، وأحكموا سيطرتهم على مجريات الأمور.

بدأ الشوط  الثاني حماسيا من الفريقين على غرار الشوط الأول، فيما كثرت الالتحامات والكرات المشتركة في وسط الملعب من لاعبي المنتخبين.

حصل منتخب مصر  على أكثر من كرة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء، لكن الهجوم المصري لم يستغلها بالشكل الأمثل.

في الدقيقة 54 سدد محمد صلاح تصويبة قوية باتجاه مرمى تونس لكن الكرة مرت فوق العارضة.

في الدقيقة56 توقف اللعب بعد مشادة قوية بين أيمن أشرف وياسين مرياح لاعبي مصر وتونس، وحدوث فوضى بين لاعبي المنتخبين قام الحكم جوميز بالسيطرة عليها.

مباراة منتخب مصر : شوط ثاني ملئ بالأهداف

نجح باهر المحمدي قلب الدفاع في إضافة الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 60 من زمن المباراة بعد تلقيه كرة عرضية متقنة عمرو وردة. سيطر المنتخب المصري على مجريات اللعب بعد الهدف الثاني، فيما أجرى أجيري أول تغييرات مصر بخروج مروان محسن ونزول صلاح محسن في الدقيقة 66.

في الدقيقة 69 يهدر صلاح فرصة إضافة الهدف الثاني بعد مروره الرائع من دفاع تونس لكن الكرة تصطدم بالقائم وتخرج لضربة مرمى.

الدقيقة 72 تشهد رد سريع من منتخب تونس عن طريق نعيم السليتي الذي استغل خطأ أحمد حجازي وفشله في إبعاد الكرة من أمام المرمى لتتهادى أمام لاعب تونس الذي حولها في المرمى بسهولة.

نجح محمد الشناوي في الحفاظ على التعادل بعدما تصدى لإنفراد صريح من رامي البدوي في الدقيقة 82، بعدها ينجح صلاح في تسجيل هدف فوز مصر الثالث بالدقيقة 89 بعد “ون تو” مع صلاح محسن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق