الأهلي يحدد 3 ملاعب لإستضافة مبارياته الأفريقية..والشيخ يرد على مفاوضات الإسماعيلي
الأخبار

الأهلي يحدد 3 ملاعب لإستضافة مبارياته الأفريقية..والشيخ يرد على مفاوضات الإسماعيلي

الأهلي قام بإرسال فاكس رسمي إلى الاتحاد الأفريقي “كاف“، حددت فيه الملاعب الثلاثة التي سيخوض الفريق عليها مبارياته في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019، والتي ستنطلق نهاية الشهر الجاري.

وحددت الإدارة الحمراء الملاعب الثلاثة هم، ستاد القاهرة الدولي، وستاد السلام بالعاشر من رمضان، وستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك لاستضافة مباريات الفريق في دوري الأبطال الأفريقي.

جدير بالذكر أن الأهلي، خسر بطولة أفريقيا الماضية، أمام الترجي التونسي بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في مباراة العودة بملعب رادس، علمًا بأن مباراة الذهاب في القاهرة إنتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف، ليتوج أبناء باب سويقة بالبطولة الثالثة في تاريخه على حساب المارد الأحمر.

مايكل ليندمان يعود لمران الأهلي غدا

وعلى صعيد متصل يعود مايكل ليندمان مدرب الأحمال بالأهلي للظهور في مران الفريق الأحمر غدا السبت استعدادا للقاء الوصل الإماراتي الخميس المقبل.

ليندمان سيعود للمشاركة في مران الأهلي بعد نهاية الراحة الاستثنائية التي حصل عليها بسبب ظروف خاصة.

وحتى الآن لم يتم تحديد مصير ليندمان من البقاء أو الرحيل عن صفوف الأهلي في ظل التغييرات التي تحدث في قطاع الكرة في الأهلي وأعلن مجلس إدارته عن بعض قراراته منها أمس الخميس.

ومن المنتظر أن يجتمع مجلس إدارة الأهلي مجددا غدا السبت لاتخاذ العديد من القرارات الخاصة بقطاع الكرة والفريق الأول.

الأهلي يخوض مباراة ودية أمام فريق الشباب بالنادي غدا

ومن ناحية أخري قرر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، خوض مباراة ودية في العاشرة صباح غدا السبت، مع فريق الشباب 97 والذي يقوده عادل عبد الرحمن، استعدادًا لمواجهة فريق الوصل الإماراتي، المقررة الخميس المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.

واستقر الجهاز الفني على خوض المباراة في فرع النادي بمدينة نصر، بدلا من ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتجهيز لاعبيه خاصة البدلاء، والذين لم يشاركوا مع الفريق في المباريات الأخيرة، بجانب اللاعبين الذين لم يشاركوا بسبب عدم القيد الأفريقي، وذلك حتى يكونوا جاهزين لمباراة الوصل الإماراتي.

أحمد الشيخ يؤكد تلقيه عروضا من المقاصة والإسماعيلى للرحيل فى يناير

وفى سياق أخر كشف أحمد الشيخ لاعب وسط الأهلي حقيقة مفاوضات الإسماعيلي لضمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال اللاعب “تلقيت عروض من الإسماعيلي  والمقاصة، والجاد في المفاوضات سأنضم إليه”.

وتابع “في بداية الموسم اتفق مسؤولو الأهلي مع الإسماعيلي على انتقالي مقابل ١٠ مليون جنيه ولكن تراجعت إدارة النادي الأصفر في الفترة الأخيرة”.

وأردف “المقاصة بيتي وسأنضم إليه في حال إنهاء المفاوضات.

وخرج الشيخ، من قائمة الأهلي وظل جليس على دكة البدلاء طوال الموسم وخرج مؤخرا من القائمة الأفريقية للفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق