أخبار الأهلي : هيثم عرابي يعلق على عودته للأهلي..ويتخذ أول قرار بعد تعيينه
الأخبار

أخبار الأهلي : هيثم عرابي يعلق على عودته للأهلي..ويتخذ أول قرار بعد تعيينه

أخبار الأهلي : اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال اجتماعه الذي عُقد أمس، بمقر القلعة الحمراء، بالجزيرة، العديد من القرارات الهامة الخاصة بقطاع الكرة، وأبرزها كان إضافة هيثم عرابي لإدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وعلق «عرابي» على عودته من جديد إلى النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: “اشكر الكابتن الخطيب ومجلس الادارة على ثقتهم فيه ان شاء الله بتوجيهات الكابتن نكون عند حسن ظن الجميع اما بالنسبة للجمهور فمش لاقي كلمة تعبر عن شكري وامتناني لثقتهم وان شاء الله اكون قد الثقة”.

أخبار الأهلي : هيثم عرابي يعتزل السوشيال ميديا بعد عودته للأهلي

وتابع: “ولانها فترة صعبة فانا قررت اني اكون بعيدا تماماً عن السوشيال ميديا او عمل اي حوارات تليفزيونية او صحفية حتى الانتهاء من الانتقالات الشتوية دعواتكم ياشباب”.

وتصدر موعد مباراة مصر وتونس وهيثم عرابي مدير التعاقدات الجديد في النادي الأهلي قائمة الأكثر بحثا عبر “جوجل مصر”.

وضمت قائمة الأكثر بحثا عبر “جوجل مصر”.

1- هيثم عرابي

2- موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة

3- ألمانيا ضد روسيا

4- منتخب اسبانيا

5- اسبانيا

6- بلجيكا ضد آيسلندا

7- ملعب برج العرب

8- ماتش مصر

أخبار الأهلي : محمود الخطيب يجتمع بعرابي لبحث عمل اللجنة

ومن المقرر أن يبحث محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مع هيثم عرابى مدير التعاقدات الحديد بالنادى خلال اجتماع الغد خطة عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة وكذلك بعض الأسماء المُرشحة للانتقال للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كان مجلس الأهلى قد قرر ضم هيثم عرابى للجنة التعاقدات بالنادى بجانب محمد فضل مدير اللجنة وإن كان الأخير قد اعتذر عن الاستمرار فى منصبه اعتراضاً على هذا القرار.

ويناقش الخطيب مع عرابى غداً، السبت، أسماء بعض اللاعبين الأجانب الذين يمكن للنادى التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة خاصة وأن هناك اتجاها قوياً في النادي لتدعيم الفريق بصفقات قوية بعد خسارة لقب أفريقيا.

وأرتبط أسم أكثر من لاعب بإمكانية الانتقال للأهلى خلال الفترة المقبلة أمثال رمضان صبحى لاعب هيدرسلون الانجليزى وأحمد حجازى مدافع ويست بروميتش وكذلك الكاميرونى فرانك كوم لاعب الترجى وزميله بالفريق فوسينى كوليبالى بجانب المغربى محمود بنحليب.

ويضم الاهلي أربعة لاعبين أجانب، هم التونسى على معلول والمغربى وليد أزارو والنيجيرى جونيور أجاى والمالى ساليف كوليبالى وفى حالة رغبة الأهلى فى ضم أى لعب أجنبى سيتم الاستغناء عن أحداً من هذا الرباعى الأجنبى .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق