الأخبار

الأهلي نيوز : وليد سليمان يفاجي الجميع ويعلن رسميا اعتزاله الدولي..وجهاز المنتخب يُعلق !

الأهلي نيوز : أعلن وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، اعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي.

وكتب اللاعب عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «رفعًا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل، أُعلن اعتزالي اللعب دوليًا.. بالتوفيق لمنتخب بلادي».

ويُعاني وليد سليمان من حالة تجاهل شديد من جهاز المنتخب الوطني، سواء مع الجهاز السابق، بقيادة «هيكتور كوبر»، أو الجهاز الفني الحالي بقيادة «أجيري».

وتم استبعاد اللاعب في معسكر المنتخب الحالي، الذي يستعد لمواجهة تونس، الجمعة المقبل، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون.

الأهلي نيوز : هاني رمزي : خطة أجيري هى سر استبعاد الحاوي من المنتخب

من جانبه علق هاني رمزي مدرب المنتخب الوطني، على قرار اعتزال وليد سليمان لاعب الأهلي دوليًا، الذي أعلن عنه اليوم.

وقال «رمزي»: «وليد سليمان أفضل لاعب في مصر واعتزاله خسارة كبيرة، ولكن أجيري لم يظلمه.. كلنا في الجهاز الفني نعلم أنه لاعب كبير، لكن طريقة «أجيري»، وتخطي عمره الـ 30 السبب، في عدم الاستعانة به».

الأهلي نيوز : ميدو : مختلف مع الحاوي فى قرار اعتزاله الدولي

كما علق أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، على القرار المفاجئ لوليد سليمان لاعب الأهلي بالاعتزال الدولي.

وكتب «ميدو» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أتفهم غضب وليد سليمان من عدم ضمه للمنتخب وهذا حقه لأنه فعلًا اجتهد في الفترة الأخيرة، والجميع أجمع على أنه يستحق شرف التواجد في المنتخب، ولكني مختلف معه في قرار اعتزاله اللعب دوليًا».

وأكمل: «يجب أن يستمر في القتال ثم القتال كل يوم، حتى يضع جهاز المنتخب تحت ضغط كبير، وفي النهايه سيتم ضمه».

الأهلي نيوز : تاريخ مشاركات الحاوي مع المنتخب

وشارك «حاوي» النادي الأهلي صاحب الـ 33 عامًا في 22 مباراة مع المنتخب الوطني، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وصنع هدفًا آخر.

وجاء هدف وليد سليمان الوحيد مع المنتخب الوطني، خلال المباراة الودية، التي جمعت الفراعنة بالمنتخب القطري، والتي أقيمت في 16 ديسمبر من عام 2010، وذلك في اللقاء، الذي شهد خسارة «الفراعنة» بنتيجة 2-1.

وكانت أول مباراة يُشارك فيها وليد سليمان بقميص المنتخب المصري، هي التي جمعت «الفراعنة» أمام شقيقه السعودي، يوم 25 نوفمبر عام 2007، وانتهت بانتصار المنتخب الوطني بنتيجة 2-1، وذلك في المواجهة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وكان يتولى وقتها حسن شحاتة القيادة الفنية للفريق المصري.

في المقابل كانت آخر مباراة تم استدعاء وليد سليمان فيها لقائمة المنتخب الوطني، هي التي جمعت الفراعنة أمام غانا، بالجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا عام 2018، وتواجد «سليمان» وقتها على دكة بدلاء «الفراعنة» خلال المباراة.

وبلغت إجمالي دقائق مشاركات وليد سليمان مع المنتخب الوطني 1.065 دقيقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق