الأخبار

الأهلي اليوم : كله يصوت للأهلي .. جمهور الأحمر ينافس 40 ناديا على لقب أفضل جمهور بالعالم

الأهلي اليوم : طرحت صحيفة ماركا الإسبانية استفتاء عبر موقعها الإلكتروني ليختار زوارها الجمهور الأفضل في العالم من بين مناصري 40 ناديا .

واختارت الصحيفة التي تصدر في العاصمة مدريد جمهور الأهلي ضمن الفرق.

ويحتل الأهلي حاليا المركز السادس خلال التصويت بينما يتصدر جمهور ريال بيتيس الاستفتاء يليه أتليتكو مدريد ثم ليفربول.

ويضم الاستفتاء فرقا من مختلف بقاع الأرض مثل بوكا جونيورز الأرجنتيني وإينتراخت فرانكفورت الألماني والرجاء المغربي وميوناريوس الكولومبي وبرسيبوليس الإيراني.

الأهلي اليوم : فرق عالمية تنضم لقائمة أفضل جمهور

وشهدت القائمة تواجد جماهير كل من، برشلونة الإسباني، ريال بيتيس، بوكا جونيورز، أتلتيكو مدريد، ليفربول، بوروسيا دورتموند، إشبيلية، ريال مدريد، ريفر بلايت، أتلتيك بلباو، بالميراس البرازيلى، فالنسيا، سيلتك الأسكتلندى، إندبندينتى الأرجنتينى، إينتراخت فرانكفورت، نابولى، جالطة سراى التركى، وأولمبياكوس.

ويمكنكم التصويت من خلال الضغط على الرابط التالى :

https://www.marca.com/futbol/2018/11/14/5beb1c3822601dc4118b4633.html

الأهلي اليوم : محمد يوسف : نحتاج لجهود صالح جمعه فى الأهلي

وفى سياق أخر قال محمد يوسف، المدرب العام في النادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الفريق في حاجة لجهود اللاعب صالح جمعة، مضيفًا، أن محمود الخطيب، رئيس النادي سيفصل في أمر اللاعب.

وأضاف يوسف “الأهلي في حاجة لجهود صالح جمعة، اللاعب يملك إمكانيات عالية، لا خلاف على إمكانيات صالح لكن نتمنى منه أن يُظهر الالتزام المطلوب خلال الفترة المقبلة حتى نستفيد من جهوده.”

وأكمل: “سنعرض أمر صالح جمعة على رئيس النادي محمود الخطيب خلال الاجتماع المقرر له الخميس لحسم مصير اللاعب بالإضافة إلى عدد من الملفات.”

ومن المقرر أن يشهد يوم الخميس، اجتماعًا، بين رئيس النادي محمود الخطيب وبين يوسف في حضور المدرب كارتيرون لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالفريق في ضوء التقارير الفنيه والإدارية والطبية التي كان قد طلبها رئيس النادي عقب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكانت إدارة النادي الأهلي، قد أعلنت حالة الطوارئ خلال الأيام الماضية وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الترجي التونسي، وسط تعهدات من جانب الإدارة بالإصلاح على مستوى فريق الكرة.

وتجدر الإشارة إلى أن صالح جمعة قد عاد من رحلة احتراف قصيرة في الدوري السعودي وبالتحديد الفيصلي والذي استغنى عنه قبل انطلاقة الموسم الجاري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق