الأهلي اليوم : دجله : ناديان أوروبيان ينافسان الأهلي على ضم محمد محمود
الأخبار

الأهلي اليوم : دجله : ناديان أوروبيان ينافسان الأهلي على ضم محمد محمود

الأهلي اليوم : كشف حازم خيرت، مدير شركة الكرة بنادي وادي دجلة، عن حقيقة عرض الأهلي لضم محمد محمود، لاعب الفريق .

وقال “خيرت” فى تصريحات صحفية «يمكنني تأكيد أن الأهلي أبدى رغبته في ضم محمد محمود، وكان الحديث عن ضمه بشهر يناير، والأيام المقبلة قد تشهد تطورات في الصفقة وتفاصيلها».

الأهلي اليوم : دجله : لم نشترط الحصول على 20 مليون جنيه للإستغناء عن محمد محمود

وعن حقيقة طلب إدارة النادي 20 مليون جنيه، للتخلي عن اللاعب، علق «خيرت» قائلًا: «لم نشترط هذا المبلغ، ولكن ما يمكنني تأكيده أن الصفقة لن تشمل أي لاعب من فريق الأهلي».

وأضاف «في بداية الموسم كانت مسـألة رحيل محمود مرفوضة بسبب تذبذب مستوى الفريق، أما بعد حالة الاستقرار، التي نشهدها حاليًا، من الممكن في حالة تواجد عرض مغري، الحديث مع تاكيس جونياس المدير الفني للفريق، بشأن رحيل محمود» .

واختتم «خيرت» تصريحاته قائلًا: «هناك عروض أوروبية من الدوري الألماني والسويسري، لضم اللاعب، ومازلنا ندرس جميع الخيارات المتاحة».

الأهلي اليوم : عبد الواحد : نرفض عرض الأهلي للتعاقد مع محمد محمود

فيما قال محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق وادي دجلة، عن رفض إدارة النادي العرض المقدم من الأهلي للحصول على خدمات محمد محمود صانع ألعاب الفريق الدجلاوي في يناير المقبل.

وقال عبد الواحد ” الأهلي عرض خمسة مليون جنيه وأحمد الشيخ وعمرو بركات وهذا عرض ضعيف للموافقة على بيع محمد محمود”.

وأضاف:” لن نتخلى عن اللاعب بأقل من ٢٠ مليون جنيه وفي نهاية الموسم لان من الصعب التفريط فيه بيناير المقبل”.

ولعب محمد محمود صاحب الـ20 عامًا خلال الموسم الحالي 13 مباراة في بطولتي الدوري والكأس وسجل هدفين، واستطاع أن ينضم لمنتخب مصر الأول ولعب أول مباراة دولية أمام ايسواتيني.

وكشتف تقارير أن تاكيس جونيس المدير الفني لدجله لأفراد جهازه المعاون أن التفكير فى بيع محمد محمد لأى فريق يرغب فى ضمه خلال يناير المقبل، ومن ضمنهم الأهلى والزمالك، سيكون صعب للغاية، ، مؤكدًا أنه من الممكن أن يتم الاتفاق على بيعه فى الوقت الحالى على أن يرحل فى نهاية الموسم الجاري.

وكان الأهلى والزمالك تصارعا على ضم ديفندر وادى دجلة بعد المستوى المميز الذى ظهر به اللاعب فى الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو مع المنتخب الوطنى، لاسيما وأن مسئولى الأحمر فى الفترة الحالية يدرسون التراجع عن المفاوضات على ضم اللاعب، خاصة فى ظل صعوبة ضمه فى يناير.

ويحتل دجلة المركز العاشر بجدول الدورى برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 3 وخسر 7 وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق