أخبار الأهلي :"أمبرو" تكشف حقيقة الصور المتداولة لتشيرت الأهلي الجديد ومفاجأة عن الزى الثالث
الأخبار

أخبار الأهلي :”أمبرو” تكشف حقيقة الصور المتداولة لتشيرت الأهلي الجديد ومفاجأة عن الزى الثالث

أخبار الأهلي : كشف وليد حسن نائب رئيس شركة «أمبرو» الإنجليزية، حقيقة الصور المتداولة مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للقميص الجديد الخاص بفريق كرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال وليد حسن «أستطيع أن أؤكد وبشكل رسمي أن هذا القميص المتداول لا يمت بأدنى صلة على الإطلاق بقميص الأهلي الجديد، والتي تنوي الشركة الإعلان عنه قريبًا».

أخبار الأهلي : الفانلة الجديدة به تقنية جديدة تظهر القميص الأصلى من المزيف

وتابع: «المفاجأة أن القميص الجديد الخاص بفريق الكرة بالنادي الأهلي، به تقنية جديدة، توضح للجميع الفارق بين القميص الأصلي، والمزيف، وأن تلك التقنية سوف تظهر جليًا من خلال شعار الشركة على قميص الفريق، كما ستظهر بوضوح أيضًا على شعار النادي المتواجد على القميص ذاته».

وقال وليد حسن نائب رئيس شركة أمبرو العالمية راعي قميص النادي الأهلي إن موعد الإعلان عن التيشرت الجديد للمارد الأحمر سيكون في الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر المقبل.

وكشف “حسن” “بعد خسارة الأهلي لقب أفريقيا أمام الترجي التونسي تغير موعد الإعلان عن القميص الجديد بعدما كنا نمني النفس بظهوره لأول مرة في كأس العالم للأندية”.

وتابع: “من المقرر أن يكون القميص جاهزا لوسائل الإعلام، وكشف الأمر في مؤتمر صحفي في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر، على أن يرتديه الفريق الأحمر مع المباراة الأولى له في شهر يناير”.

أخبار الأهلي

وكشف نائب شركة أمبرو عن بعض ملامح الشكل الجديد لزي الأهلي :”لوجو الأهلي سيتم وضعه في مكانين مختلفين على عكس الزي القديم”.

أخبار الأهلي : أمبرو : الأهلي رفض أن يكون له زى ثالث واكتفي بالأحمر والأزرق

وأتم :”إدارة الأهلي اختارت الظهور بالزي الأحمر والأزرق فقط، ولن يوجد الزي الثالث وهو الأسود”.

ونفى تماما، مسئول شركة أمبرو، أن يكون الصورة المتداولة تخص تصميم القميص الجديد للأهلي، قائلًا أنه التصميم متواجد حاليًا في انجلترا، ولم يصل منه أي نسخ لمصر.

واستطاعت شركة أمبرو الإنجليزية أن تفوز مؤخرًا بحقوق رعاية ملابس الأهلي بداية من الموسم الجاري، وحتى نهاية موسم 2021-2022.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الوصل الإماراتى يوم الخميس المقبل فى البطولة العربية ؟

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق