الأخبار

الأهلي نيوز : الأهلي يستقر على قيد 23 لاعبا فى القائمة الأفريقية..ومهاجم الأحمر مرفوض فى الزمالك

الأهلي نيوز : يواصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشاوراته من أجل حسم الأسماء التي سوف يتم قيدها في قائمة الفريق التي سوف تخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد، حيث استقر الجهاز الفني على قيد 23 لاعبًا في القائمة.

ويعقد الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، جلسات ومشاورات للاستقرار على الأسماء التي من المقرر أن يتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي “كاف” في موعد أقصاه الثانية عشرة من يوم الخميس القادم.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته، صباح الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراة الوصل الإماراتي في البطولة العربية للأندية.

الأهلي نيوز : مسئولو الزمالك يرفضون التعاقد مع عمرو جمال

ومن ناحية أخري يتخوف مسئولو الزمالك من ضم عمرو جمال، مهاجم فريق الأهلي، بعد عرضه على الإدارة البيضاء في الأيام الماضية خاصة أنه سيكون “حرًا” في يناير المقبل حال فشل الإدارة الأهلاوية في تسويقه بعد وضعه على قائمة الانتظار.

وجاء تخوف الزمالك من تلك الصفقة بسبب تراجع مستوى اللاعب وغيابه عن المشاركة لفترة طويلة في الوقت الذي يحتاج فيه مسئولو الزمالك إلى مهاجمين سوبر وجاهزين، ولا يحتاجون وقتًا كبيرًا للانسجام ويمكنهم الدخول في أجواء المباريات بشكل سريع.

يذكر أن عمرو جمال لم يشارك في أي مباراة مع الأهلي منذ بداية الموسم خاصة أنه غير مقيد في القائمة الأساسية.

الأهلي نيوز : فاروق جعفر : الزمالك يملك أفضل تشكيل فى مصر حاليا

ومن جانب أخر تعجب، فارق جعفر، نجم نادي الزمالك الأسبق، من استبعاد محمود علاء، مدافع الأبيض، من قائمة المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.

وقال خلال “هناك محترفين في قائمة المنتخب، اصبحوا محترفين فقط بسبب رفض ضمهم من الفرق المصرية”.

وتابع: “المنتخب يضم 3 لاعبين على الأكثر يقال عليهم محترفين وابرزهم محمد صلاح وتريزيجيه، لأن غيابهم مؤثر جدا على مستوى الفريق”.واضاف: “من المؤكد أنه سيتم ضم محمود علاء، في المباريات الكبيرة، ومن يلعب في مركزه في المنتخب حالياً، مستواهم أقل منه بكثير”.

وأشار الى أن الزمالك يمتلك أفضل تشكيل في مصر حاليا مضيفا “نملك الحارس الأفضل في مصر حاليا، وهو محمود جنش والذي تطور مستواه بشكل كبير وأصبح يستحق لقب الحارس الأول في مصر”.

وأختتم “الزمالك يحتاج لتدعيم خط الهجوم في يناير، بسبب تراجع مستوى مهاجمي الفريق، وأيضا نحتاج لظهير أيسر، لأن بهاء مجدي لم يقدم المنتظر منه حتى الآن وفتوح يفتقد لخبرات كبيرة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق