الأخبار

الأهلي اليوم : مدافع الأهلي يدرس الإعتزال رسميا..وحسين يكشف مصير مؤجلات الأحمر فى ديسمبر

الأهلي اليوم : يدرس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الجاري خاصة فى ظل صعوبة عودته للمشاركة بشكل أساسي.

واقترب محمد نجيب مدافع الأهلي من اتخاذ قرار الاعتزال نهائيا نهاية الموسم الجاري، بعدما ابتعد عن المشاركة مع الفريق الأحمر هذا الموسم، وعدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي.

وكان نجيب قد أجرى عملية في غضروف الركبة شهر سبتمبر الماضي، ويؤدي تدريبات تأهيلية تمهيدا للمشاركة مع الفريق.

وحصل نجيب على وعد من إدارة الأهلي بالعمل في قطاع الناشئين، كمكافأة له على مشواره مع الفريق الأحمر منذ الانتقال إليه قادما من اتحاد الشرطة في صيف 2011.

الأهلي اليوم : الأهلي يطير الى الإمارات 20 نوفمبر

ومن جانب أخر حدد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون يوم 20 نوفمبر الجارى موعداً للسفر للإمارات لمواجهة الوصل يوم 22 من الشهر ذاته فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب .

وتقرر أن يسبق سمير عدلى المدير الإدارى للفريق بعثة الأهلى إلى الإمارات من أجل ترتيب كل الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية؛ استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتى.

يذكر أن الأهلى تعادل إيجابيا 2 – 2 أمام الوصل الإماراتى فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية فى لقاء الذهاب.

الأهلي اليوم : عامر حسين : الأهلي سيلعب 6 مؤجلات فى شهر ديسمبر

ومن ناحية أخري أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تسكين 6 مباريات مؤجلة للأهلي في الدوري خلال شهر ديسمبر المُقبل، بعد خروج الأهلي وصيفًا لدوري أبطال إفريقيا وعدم تأهله لكأس العالم للأندية.

وقال “حسين” “البعض ردد كلاما مستفزا، إن اتحاد الكرة كان يتمنى خسارة الأهلي لبطولة إفريقيا للانتهاء من مؤجلات الدوري، ولكن تأهله كان أفضل لجدول الدوري، لأن مونديال الأندية بطولة تستغرق 10 أيام عكس خوض الأهلي مباراتين في دوري أبطال إفريقيا ستستغرق فترة زمنية قدرها 14 يوما”.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: “الأهلي يخوض مباراته الأولى بالنسخة الجديدة لدوري الأبطال يوم 14 ديسمبر بالقاهرة ولقاء الإياب يوم 21 خارج مصر، وقبلها سيلعب مباراة يوم 10، ولقاء آخر يوم 17، ومباراة ثالثة يوم 25، والأهلي سيخوض 6 مباريات مؤجلة في ديسمبر، ولن يلعب في نوفمبر لارتباطه بأداء مباراتي الوصل الإماراتي بالبطولة العربية يوم 22 خارج مصر، ثم اتحاد جدة في السوبر المصري السعودي يوم 27 من نوفمبر الحالي”.

واختتم عامر حسين: “مؤجلات الأهلي ستصل إلى 10 مباريات بنهاية شهر نوفمبر الجاري، نظرا لإقامة الجولتين 15 و16 بعد انتهاء معسكر المنتخبين الأول والأولمبي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق