الأهلي اليوم : تعرف على السر الحقيقى لإستبعاد ناصر ماهر من مباريات الأهلي
الأخبار

الأهلي اليوم : تعرف على السر الحقيقى لإستبعاد ناصر ماهر من مباريات الأهلي

الأهلي اليوم : على عكس ما يروج له مسؤلي النادي الأهلي باستبعاد ناصر ماهر لاعب الفريق الأحمر من المباريات بسبب مشاركته في مباراة للكرة الخماسي، إلا إن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني له رأي أخر في إمكانيات اللاعب.

ويرى الفرنسي باتريس كارتيرون أن ناصر ماهر ليس اللاعب الذي يعتمد عليه في قيادة الشق الهجومي للأحمر مثل عبد الله السعيد قبل رحيله ويرفض مدرب الأهلي الاعتماد عليه بشكل أساسي كما ترغب لجنة الكرة لعدم قناعته بإمكانيات ناصر ماهر وغياب شخصية القائد عنه بفضل سنه الصغير.

الأهلي اليوم : كارتيرون يرحب برحيل ناصر ماهر لعدم حاجته الفنية للاعب

ورحب مدرب الأهلي برحيل ناصر ماهر من جديد عن الفريق في يناير المقبل على سبيل الإعارة لعدمم حاجته الفنية للاعب في الفترة القادمة.

الأهلي اليوم : محمد يوسف يدافع عن لاعبي الأهلي بعد الخروج الأفريقي

ومن جهة أخري قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن لاعبي الفريق بذلوا أقصى جهد على مدار المباريات التي شارك فيها الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، وكانت دوافعهم ورغبتهم صادقة لإسعاد جماهير الأهلي من خلال التتويج بالبطولة الإفريقية.

وأشار يوسف، إلى أن قدر أي لاعب يشارك في الأهلي العمل دائمًا تحت الضغوط، وكل لاعب مطالب دائمًا بالفوز، وببذل أقصى جهد وعلى الجميع النظر دائمًا للأمام والتركيز في مباريات كأس زايد للأندية الأبطال، من بعدها الدوري العام، والنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدرب العام بالأهلي، على كامل تقديره لحزن جماهير الأهلي والذي لا يقل عن حزن الجهاز واللاعبين وكل مسئول داخل النادي، ولكن في النهاية الأهلي لا ينظر تحت قدميه بل للأمام دائمًا وهناك بطولات قادمة تستلزم على الجميع التركيز والتفكير فيها بشكل أكبر مع تفادي أخطاء الماضي.

الأهلي اليوم : الأهلي يطير الى الإمارات 20 نوفمبر

ومن جانب أخر حدد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون يوم 20 نوفمبر الجارى موعداً للسفر للإمارات لمواجهة الوصل يوم 22 من الشهر ذاته فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب .

وتقرر أن يسبق سمير عدلى المدير الإدارى للفريق بعثة الأهلى إلى الإمارات من أجل ترتيب كل الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية؛ استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتى.

يذكر أن الأهلى تعادل إيجابيا 2 – 2 أمام الوصل الإماراتى فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية فى لقاء الذهاب.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق