الأخبار

الأهلي نيوز : الجونه يعاقب نجم الفريق بسبب سخريته من الأهلي بعد الخروج الأفريقي

الأهلي نيوز : وقع الجهاز الإداري بنادي الجونة عقوبة مالية على لاعب الفريق، بسبب مخالفة اللائحة الداخلية للنادي، بشأن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

الأهلي نيوز : مدير عام الجونه : اللاعب خالف ضوابط اللائحة الداخلية

وأكد محمد الحصري، مدير عام الجونة، أن اللائحة الداخلية للجونة وضعت ضوابط يلتزم بها جميع عناصر منظومة الكرة بالنادي، بشأن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما خالفه أحمد عيد عبد الملك لاعب الفريق .

وكان صاحب الـ38 عامًا سخر عبر حسابه على فيسبوك من الأهلي بعد الهزيمة بثلاثية من الترجي التونسي، وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

ويستعد الجونة لمواجهة المقاولون العرب غدا الثلاثاء بالأسبوع الـ15 من الدوري المصري الممتاز، والتي تشهد استضافة سموحة للأهلي يوم الخميس 22 نوفمبر الجاري.

الأهلي نيوز : فرج عامر : متعاطفون مع الأهلي ، ولكن لن نهد فريقنا من أجل ناد بعينه

ومن ناحية أخري أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه لن يهد فريق الكرة بالنادي، من أجل تصحيح نادي أخر لأوضاعه في المرحلة المقبلة.

وكتب رئيس سموحة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “سموحة لن يفرط في اي من نجومة في كرة القدم مهما كان المقابل”.

ولن نهد فريق كرة القدم من أجل أن يصحح اي فريق اوضاعة، بالرغم من تعاطفنا الشديد مع الاهلي”.

وتابع “ليس من حق اي نادي أن يتفاوض مع لاعب عقده ممتد مع ناديه، تلك هي أبسط قواعد الاحتراف، ومن يفعل ذلك يعاقب وفقا للوائح الفيفا”.

واختتم “لا يوجد شيئ اسمة مبالغة في المطالب المادية، لأنه ليس هناك مطالب مادية ولا ادارية لنا، اتركونا في حالنا”.

الأهلي نيوز : ضياء السيد : قائمة الأهلي لا يجب أن تقف على لاعب بعينه

وعلى صعيد مشابه أكد ضياء السيد، المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر، أن قائمة النادي الأهلي، يجب أن تكون مرعبة ولا تقف على لاعب واحد أي كان حجمه.

وأشار السيد “خسارة البطولة الإفريقية بتلك الطريقة، تدفع البعض للبحث عن الدفاتر القديمة، ومن شارك ومن لم يشارك، لكن الأمر أكبر من هذا بكثير”.

وتابع “الأمر يخص عملية تكوين الفريق وطريقة التدعيمات، الأمور الفنية والإدارية، وأعتقد أن منظومة الأهلي تعلم تماما حجم النواقص داخل الفريق”.

وأضاف “عبدالله السعيد بالطبع لاعب مميز ومؤثر، لم يتم ايجاد بديل مناسب له، وليد سليمان قام بتغطية هذا المركز بالشكل الأمثل، لكن الأهلي اصطدم بإصابات كثيرة في وسط الملعب”.

وأكمل “في الأهلي، لا يجب الوقوف عند لاعب واحد، مهما كان تأثير عبدالله السعيد، فالفريق يمتلك عناصر أخرى، قائمة الأهلي يجب أن تكون مرعبة وبها أكثر من حل”.

وصرح “لا يوجد وقت في نادي يلعب من أجل البطولة للصبر على اللاعبين، التعاقدات يجب أن تكون سوبر، يجب استهداف لاعبين أصحاب شخصية في الملعب ويتحملون الضغوطات، لا يمكن لقائمة الأهلي أن تمتلك لاعبين جيدين فقط، ولكن سوبر”.

واختتم “المشاكل ليست في اللاعبين فقط، هناك مشاكل بدنية واخرى ادارية، كل هذا يؤثر على الفريق”.

الوسوم

تعليق واحد

  1. أحمد عيد عبدالملك ده مريض نفسى خريج مستشفى الأمراض العقلية بميت عقبة وهو مريض بكره الأهلى كان حلم حياته يلعب للأهلى ولكن لانضم لاعبين قليلى الأدب ومتخلفين فهو ينفس عن حاله كحال الكثير من خريجى مستشفى الأمراض العقلية بميت عقبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق