الأخبار

الأهلي اليوم : كارتيرون يطيح بنجم كبير من تشكيل الأهلي بعد السقوط الأفريقي

الأهلي اليوم : أستقر باتريس كارتيرون المدير الفني ، للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ، علي إجراء تغييرات في تشكيل الفريق ، خلال الفترة المقبلة ، بداية من لقاء الوصل الإماراتي في دوري أبطال العرب ، من أجل تجديد دماء الفريق ، خاصة بعد خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في لحظة مفزعة لجماهير القلعة الحمراء والإدارة ، أمام الترجي الرياضي التونسي ، يوم الجمعة الماضية ، علي ملعب رادس ،في تونس ، بعد أن تلقي الفريق هزيمة غير متوقعة بنتيجة 3/0 ، وفشل الفريق في الحفاظ علي فوز في برج العرب بالأسكندرية بنتيجة 3/1 .

الأهلي اليوم : كارتيرون يستقر علي عودة أكرامي لتشكيل الأهلي

الأهلي اليوم : أستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، على عودة شريف إكرامى حارس مرمى الفريق للتشكيلة الاساسية فى مباراة الوصل الاماراتي المقرر لها 22 نوفمبر الجاري فى اياب دور الـ16 بكأس زايد للاندية الابطال ، من أجل منح الحارس فرصة جديدة في الفريق ، خاصة أنه ملتزم طوال الفترة الماضية ، ولم يتسبب في أي أزمات ، رغم جلوسه علي دكة البدلاء لفترة طويلة.

الأهلي اليوم : كارتيرون يضع الشناوي علي دكة البدلاء مجددا

الأهلي اليوم : وبات من المنتظر ان يتواجد شريف إكرامى على حساب محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الذى من المنتظر ان يعود لمقاعد البدلاء فى هذه المباراة. يذكر ان الاهلى يستأنف تدريباته عصر غدًا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الوصل الاماراتى علما ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابى 2-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية.
الوسوم

‫2 تعليقات

  1. ده كلام فارغ شريف اكرامى انتهى خلاص وما عدناش بثق به لآنه لاعب مايص فرط فى الفرص اللى جاءت له أكثر من 1000 مرة ليكون الحارس الأول فى مصر ولكن بروعونته واستهتاره ودلعه ضيع نفسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق