الأخبار

الأهلي اليوم : القضاء يقرر حبس أبوتريكه لمدة سنة مع تغريمه 20 ألف جنيه

الأهلي اليوم : قضت محكمة جنح، التهرب الضريبي، بمعاقبة محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق لكرة القدم، بالحبس سنة، بتهمة التهرب من الضرائب، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ.

وقال مصدر قضائي، إن الغرامة تمنع تنفيذ الحكم حتى الاستئناف عليه أمام المحكمة العليا.

الأهلي اليوم : تغييرات بالجملة فى تشكيل الأهلي بعد خسارة اللقب

وعلى صعيد أخر قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي إجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما خسر المارد الأحمر لقب بطولة أفريقيا أمام الترجي التونسي  مساء الجمعة بثلاثية نظيفة في إستاد رادس .

وأعلن المدير الفني أنه لن يدفع ببعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم بشكل لافت للنظر خلال الفترة الماضية وفشلوا فى استغلال الفرص الكثيرة التى منحها لهم الجهاز الفني ويأتي فى مقدمتهم ميدو جابر وإسلام محارب ومروان محسن وساليف كوليبالى.

ويرى الجهاز الفني أن هؤلاء اللاعبين تحديداً لم يؤدوا ما عليهم وأن الجهاز لجأ إليهم ومنحهم فرصاً كثيرة من أجل تقييمهم بشكل موضوعي وحيادي لكن اللاعبين لم يكونوا على قدر المسئولية ، لذا يرغب المدرب الفرنسي للأهلي استبعاد هؤلاء اللاعبين تدريجياً من تشكيل الفريق ومنح الفرصة لمن هم أفضل منهم ويأتي في مقدمتهم صلاح محسن ومحمد شريف.

كما استقر كاريترون بقوة على إعادة شريف إكرامي لمباريات الفريق بعدما حصل الشناوي على فرص كثيرة وظهر بشكل جيد أوقات كثيرة كما كانت له أخطاء واضحة ومؤثرة في بعض المباريات الهامة لعل أبرزها رعونته في التسبب في إحتساب ضربة جزاء للترجي في ذهاب نهائي أفريقيا ببرج العرب سجل منها الضيوف كان له تأثير كبير في حرمان الاهلي من اللقب الافريقي.

ويرى الجهاز الفني أنه من المنطقي أن يحصل شريف إكرامي على فرصة مرة أخرى بعدما أجتهد كثيراً في الفترة الماضية لم يثر أية مشكلة وكان مثالاً للإلتزام وقام بدوره كقائد للفريق  بجانب خبراته الطويلة التى تؤهله دائماً للدفاع عن عرين الاهلي .

الأهلي اليوم : الأهلي يعود للمشاركة فى الدوري يوم 1 ديسمبر بمواجهة المقاولون

ومن ناحية أخري حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، 1 ديسمبر موعدًا لأول مباراة للأهلى عقب انتهاء دورى أبطال أفريقيا وخسارة الأهلى للقب فى النهائى أمام الترجى التونسي.

ووضعت لجنة المسابقات الأهلى فى مواجهة المقاولون العرب فى الأول من ديسمبر المقبل باستاد السلام فى الأسبوع الـ16 للدورى.

وتم تأجيل مباراة الأهلى أمام سموحة فى الأسبوع الـ15 للدورى لارتباط الأهلى بمواجهة الوصل الإماراتى فى إياب دور الـ16 لبطولة العرب يوم 22 نوفمبر ثم مباراة أمام اتحاد جدة السعودي فى السوبر المصرى السعودي يوم 27 من نفس الشهر.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. لك الله يا تريكة يا معبود الجماهير يا من قدمت لمصر أكثر من كل تصدروا المشهد الرياضى الأن وأصبحوا ينعقون فوق تلالها يارب يفك كربك وتعود لمصر رمزا كبيرا للرياضة والخلاق بدل من المشهد السيء الذى يتصدره الأن مجموعة من مثيرى الفتن والحقد وافثارة بين الجماهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق