الأخبار

أخبار الأهلي :عاجل..الأهلي يقترب من التعاقد مع أقوى صفقات الموسم مقابل 15 مليون ولاعب أهلاوي

أخبار الأهلي : أعلنت الإعلامية شيما صابر خلال برنامجها على قناة الأهلي أن النادي أقترب من التعاقد مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتى خلال فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل .

وقالت شيما أن حسين الشحات أقترب من الإنضمام للأهلي مقابل 15 مليون جنيه لمدة خمس سنوات .

أخبار الأهلي : كريم شحاته يعلن اقتراب الشحات من الأهلي فى الميركاتو الشتوي

نفس الأمر أكده الإعلامى كريم شحاتة الذى قال أن حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتى، وقع على عقود الانضمام لصفوف النادى الأهلى بعد الجلسة التى عقدها مؤخرًا مع المسئولين.

وأضاف كريم خلال تقديم برنامجه “كورة كل يوم” عبر شاشة “الأولى” أن الشحات أنهى اتفاقه مع الأهلى وينتظر فقط إنهاء الاتفاق مع مسئولو ناديه الإماراتى، لتحديد إذا كان انتقال اللاعب للمارد الأحمر فى يناير على سبيل الإعارة أم سيكون بيع نهائى.

بدأ مسئولو الأهلى البحث عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب بعد الهزيمة من الترجى التونسي 3 / 0 فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا و خسارة اللقب.

أخبار الأهلي : محمد يوسف يبري لاعبي الأهلي بعد نكسة رادس

ومن جانب أخر أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، أن لاعبي الأهلي قادرون على تخطى المرحلة الصعبة التى يمر بها الفريق فى الوقت الحالى بعد خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا.

وقال محمد يوسف، “نعتذر لجماهير الأهلي على خسارة اللقب الأفريقى الذي كنا نتمنى عودته من جديد لدولاب بطولات النادى بعد فترة غيابه طوال السنوات الماضية”، موضحاً  أن الجهاز الفني واللاعبين لم يبخلوا على الإطلاق بأى جهد أو عرق لاستعادة اللقب الأفريقى، ولكن الظروف الصعبة التى مر بها الفريق فى المباراة النهائية والمتغيرات التى حدثت بسبب الإصابات والإيقافات وبعض الأحداث التى تعرضنا لها فى تونس التى أثرت سلبًا على الأداء.

وشدد يوسف على أن الأهلي قادر على العودة من جديد بقوة، وتخطى هذه المرحلة الحرجة، مؤكدًا أن الفريق لديه العديد من الارتباطات التى ينافس على لقبها مثل الدورى وكأس مصر والبطولة العربية، وأن الجهاز الفنى سيعمل خلال الفترة المقبلة على تجهيز اللاعبين نفسيًا وفنيًا لتخطى هذه المرحلة واستكمال الموسم بقوة من أجل المنافسة على البطولات التي يشارك بها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق