الأخبار

المجلس الأعلي للإعلام يصدر قرارات نارية ضد الزمالك .. ومنع رضا عبد العال من الظهور الإعلامي

المجلس الأعلي للإعلام قرر اتخاذ قرارات صارمة جديدة ضد نادي الزمالك بعد قراراتهم السابقة ضد رئيس النادي الأبيض بمنعه من الظهور الإعلامي .

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد منع استضافة السيد – رضا عبد العال – لاعب كرة القدم السابق فى أى صحيفة أو وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر، وذلك نظرا لما ارتكبه من مخالفات تحالف ميثاق الشرف الإعلامى والأعراف المكتوبة ” الاكواد”والمعايير والضوابط الاعلامية وإثارة بعض الجماهير الرياضية وذلك ببرنامج “الزمالك اليوم” المعروض على قناة الحدث الفضائية.

المجلس الأعلي للإعلامي يقرر منع بث برنامج ” الزمالك اليوم” و “كورة بلدنا”

كما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كذلك منع بث برنامج “الزمالك اليوم” المعروض على قناة الحدث الفضائية لمدة شهر، وكذلك منع السيد- أحمد جمال – مقدم البرنامج المشار إليه من تقديم أى برامج أخرى تحت أى مسمى فى أى وسيلة اعلامية إعلامية مرءية أو مسموعة أو الكترونية لمدة شهر، وذلك نظرا لما ارتكبه من مخالفات تحالف ميثاق الشرف الإعلامى والأغراف المكتوبة ” الأكواد”والمعايير والضوابط الاعلامية وذلك بأن سمح لاحد ضيوفه بالقاء الاتهامات على الاتحاد الافريقى لكرة القدم وعلى أحد الأندية الرياضية دون دليل وإهانة أحد الحكام الرياضيين بألفاظ نابية.

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كذلك منع بث برنامج ” كورة بلدنا”المعروض على قناة “LTC” الفضائية لمدة شهرين ومنع السيد – عبد الناصر زيدان- مقدم البرنامج من تقديم أى برامج أخرى تحت أى مسمى فى أى وسيلة إعلامية مرءية او مسموعة أو الكترونية لمدة شهرين.

وكان مجلس نقابة الصحفيين قد أصدر بالأمس بيانا أدان فيه الاعتداء السافر من رئيس نادى الزمالك، وبعض أفراد أمن النادى، على زملاء صحفيين ومنعهم من ممارسة حقهم كأعضاء جمعية عمومية من دخول ناديهم.

نقابة الصحفيين تمنع نشر اسم أو صورة رئيس الزمالك لمدة عام

وشدد مجلس نقابة الصحفيين، بكامل هيئته، على أنه سيتخذ جميع الإجراءات الرادعة، لمن سولت له نفسه، الإساءة لصحفيين، خلفهم نقابة قادرة على ردع كل متجاوز بحقهم.

وخلص مجلس النقابة إلى القرارات التالية..

منع نشر اسم وصورة رئيس نادى الزمالك بالصحف المصرية، لمدة عام من تاريخه، ويُحال إلى لجنة التحقيق النقابية، كل زميل عضو بالنقابة يخالف ذلك القرار.تقديم بلاغ للنائب العام، تطلب فيه النقابة، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتمكين أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك، الممنوعين من دخول ناديهم، وممارسة حقهم القانونى، واتخاذ كل الإجراءات القانونية الكفيلة بالحيلولة دون تعرض رئيس النادى والمسئولين به، لهم بسوء

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق