الأخبار

الأهلي اليوم : لجنة الكرة توجه 6 أسئلة صعبة لكارتيرون بعد السقوط في رادس

الأهلي اليوم : وضعت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمد الخطيب 6 إستفسارات حاسمة سيتم توجييها للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول خلال الجلسة المرتقبة بين الجانبين عصر الخميس المقبل لبحث أسباب خسارة نهائي دوري ابطال أفريقيا أمام الترجي التونسي امس الأول.

الأهلي اليوم : أجتماع عاصف للجنة الكرة مع كارتيرون

الأهلي اليوم : وكشفت مصادر داخل الأهلي أن أن لجنة الكرة ستركز في جلسة الاستماع مع كارتيرون على 6 إستفسارات محورية هي كالتالى.. ما الأسباب الحقيقية التي قادت الأهلي لخسارة لقب دوري ابطال أفريقيا هذا الموسم

بالإضافة ما خطة الفريق وتصورات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة لعبور المرحلة الحرجة التي اعقبت خسارة نهائي دوري الأبطال.

الثالث سيتمثل في أسباب تجاهل الدفع بعدد من اللاعبين منذ انطلاق الموسم ومنهم أحمد الشيخ ومحمد شريف وأحمد علاء

وأحمد حمدى وناصر ماهر ومؤمن زكريا واكرم توفيق وكريم نيدفيد ومحمود الجزار وغيرهم بالإضافة إلى

أسباب التركيز على بعض اللاعبين ، الذين نالوا فرصتهم بشكل مكرر ولم يستغلوها ومنهم أحمد حمودى وميدو جابر وإسلام محارب على سبيل المثال وليس الحصر.

الأهلي اليوم : لجنة الكرة تجهز سؤالا رابعًا لـ«كارتيرون»، يتمثل في أسباب توالى الاصابات التي ضربت الفريق منذ انطلاقة الموسم

رغم أن الفريق ما زال في بداية رحلة الموسم ، الذي يشهد المشاركة في أكثر من بطولة سواء محليا أو عربيا أو أفريقيا.

الأهلي اليوم : لجنة الكرة توجه عدة أسئلة لكارتيرون

الأهلي اليوم : أمر آخر ستتوجه لجنة الكرة بسؤال كارتيرون عنه ، وهو دور مخطط الاحمال البدنية في حالة الانهيار البدنى

الذي وصل اليه عدد كبير من اللاعبين رغم أن الفريق ما زال في بداية الموسم ولم يخوض سوى عدد قليل

من المباريات على الصعيد المحلي، لإنشغاله بمشوار دوري الأبطال الأفريقي. سادس استفسار سيتعرض له

الأهلي اليوم : كارتيرون في الاجتماع المرتقب هو تدعيمات الفريق في يناير والمراكز التي يحتاج إلى

تدعيمها بالإضافة إلى تحديد الراحلين وأسماء القائمة الأفريقية النهائية استعدادا للموسم الجديد على الصعيد الأفريقي والذي ينطلق منتصف ديسمبر المقبل.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. باي حق توجه لجنة الكره اي اسئله لكارتيرون، اذا لم تستحي فافعل واسال ما شئت ، أأنتم تعلموا ان كل الاعبين المذكورين لاعبي دكه ،أنتم بالجنة الكره لم تنجحوا في إتمام صفقه واحده ،اتعلموا من اولاد مرتضي أنتم لو لديكم اي كرامه تذهبوا ال غير رجعه ،كارتيرون كان كريم جدا معاكم لانه لم يحتج علي الاعبين ادرجه التنبه اللي جابهم الفاشل اللي اسمه البدري ، كارتيرون ضحية كمشجعي الاهلي اما أنتم فشلتم في القيام بدوركم،انا كنت مفكر إنكم انكشحتوا، ولكن يظهر ان جلدتكم تخين.

  2. لسه فاكرين تسألوا عن عدم مشاركة اللاعبين من عدمه بعد خراب مالطة وبتسألوا عن افصابات اللى بتحدث منذ ثلاثة أعوام ولا بحث ولا دراية ومصرين على هذا الجهاز الطبى الفاشل وفين مسئولياتكم بلاش ضحك على الدقون روحوا واتغطوا يرحمكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق