الأخبار

أخبار منتخب مصر : أجيري يستبعد نجم أهلاوي جديد من قائمة منتخب مصر أمام تونس

أخبار منتخب مصر : قرر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استبعاد محمد هاني لاعب النادي الأهلي ، من المعسكر المقبل استعدادًا لمواجهة تونس، بالتصفيات الإفريقية.

ويأتي استبعاد هاني، بعد التأكد من إصابته التي تعرض لهل خلال مواجهة فريقه أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان المنتخب الوطني، استبعد في وقت سابق عمرو السولية لاعب الأهلي، لنفس السبب وعدم إمكانية لحاقه باللقاء.
ويلتقي المنتخب الوطني نظيره التونسي، مساء الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الإمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل.

أخبار منتخب مصر : هاني رمزي : أجيري تقبل قرار الغاء ودية الإمارات ولكنه سيطلب معسكر للمحليين

ومن ناحية أخري كشف هاني رمزي المدرب المساعد لمنتخب مصر، موقف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، من الغاء ودية الإمارات التي كان مقررا إقامتها يوم 20 نوفمبر الجاري.

وقال رمزي :”أجيري تقبل قرار الالغاء، وليس هناك أي أزمة، خاصة وأن مختلف اللاعبين يعانون من الإرهاق بسبب ضغط المباريات للمحترفين والمحليين، وهو ما ينتج عنه تعرض أكثر من لاعب للإصابات”.

وأضاف مدرب منتخب مصر:”الله يكون في عون لاعبي المنتخب، بسبب ضغط المباريات خاصة اللاعبين المحليين، وعلى سبيل المثال كان هناك أزمة بسبب تحديد موعد لقاء الأهلي والوصل الإماراتي يوم 22 من الشهر الجاري في البطولة العربية، وبالتالي فإن لاعبي الأحمر الدوليين كان من المؤكد غيابهم عن لقاء الإمارات”.

وقال هاني رمزي المدرب المساعد لمنتخب مصر: «نسعى للاتفاق مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بشأن إقامة معسكر للاعبين المحليين خلال الفترة المقبلة، وسيتحدد ذلك وفقًا لمواعيد الدوري».

أخبار منتخب مصر : أسباب الغاء ودية مصر والإمارات

وكان إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قد شدد على إلغاء ودية مصر والإمارات، الودية المقرر لها 20 نوفمبر المقبل.

وأوضح لهيطة، أن سبب الإلغاء يعود بسبب الاختلاف بين الشركات الراعية للمباراة بجانب رفص عدد من المحترفين خوض اللقاء، لرغبتهم في الحصول على قسط من الراحة.

وأشار لهيطة، أن مواجهة الأهلي أمام الوصل الإماراتي، يوم 22 من الشهر الجاري في إياب دور الـ16 من كأس زايد لأبطال العرب، حال دون إتمام المواجهة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق