الأخبار

أخبار الأهلي : 5 لاعبين على ردار الأهلي فى يناير..والإدارة تدرس التضحية بـ”ليندمان”

أخبار الأهلي : وضعت لجنة الكرة بالأهلى قائمة تتضمن عدد من النجوم لإنقاذ مسيرة فريق الكرة الأول، وعودته مجدداً لطريق الانتصارات والبطولات بعد خسارة بطولة دورى أبطال افريقيا من الدور النهائي أمام الترجى التونسي، ويعد أبرز هؤلاء اللاعبين وفقاً لتأكيدات الإدارة الحمراء  .

حسين الشحات نجم العين الإماراتي، يتصدر قائمة المرشحين لإنقاذ الأهلى، وبدأ مسئولو الأهلى بالفعل فى اتخاذ خطوات فعليه، وتحديد القيمة المالية للتعاقد مع اللاعب خلال انتقالات الشتاء المقبل.

أخبار الأهلي : تريزيجيه ووحيد ورمضان مطلوبين فى الأهلي

محمود حسن تريجيه المحترف في صفوف قاسم باشا التركي، فرغم الحديث عن تمسك اللاعب بالبقاء بأوروبا إلا أن الإدارة الحمراء سوف تفتح باب التفاوض بشكل رسمي من علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، والذي تم تكليفه بهذه المهمة لإقناع اللاعب بالعودة.

كما أصبح محمود وحيد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلى بعد التوصل لإتفاق نهائي من اللاعب، فى الوقت الذى رحب المقاصة ببيع اللاعب مشترطاً الحصول على خدمات صبري رحيل وهو الأمر الذى وافقت عليه الإدارة الحمراء.

رمضان صبحي لاعب هيدرسفيليد الإنجليزي، جاء أيضا ضمن قائمة المرشحين للعودة حيث طرح بعض المسئولين داخل النادي عودته من جديد.

حمدي فتحي لاعب وسط انبي، يعد ضمن المرشحين بقوة للإنتقال إلي الأهلي في يناير المقبل، وتم رصد مبلغ مالي لإنهاء الصفقة مع تكليف لجنة التعاقدات بإنهاء الملف بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة .

أخبار الأهلي : الأهلي يدرس الإطاحة بمايكل ليندمان 

وعلى صعيد مشابه يسود اتجاه داخل النادي الأهلي، نحو إقالة الهولندي «مايكل ليندمان»، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم، على خلفية الأداء البدني والإصابات، التي يُعاني منها اللاعبين بالفترة الماضية.

وتسبب «ليندمان»، في حالة من الغضب الشديد داخل النادي، بعد أن فقد الفريق جهود عدد من اللاعبين، بسبب الإصابات، قبل مواجهات هامة ومصيرية للغاية.

وعانى الفريق خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الترجي التونسي من غيابات مؤثرة لأحمد فتحي وهشام محمد، فضلًا عن تعرض محمد هاني وعمرو السولية للإصابات ومغادرة الملعب.

أخبار الأهلي : تأجيل احتفالية الرعاة الجدد

وفى سياق أخر قررت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية بالاتفاق مع إدارة النادي الأهلي تأجيل حفل الإعلان عن رعاة القلعة الحمراء إلى موعد لاحق سيتم الإعلان عنه في الساعات المقبلة.

كان من المنتظر إقامة الحفل يوم ١٥ نوفمبر الجاري، بحيث سيتم الكشف عن الرعاة الجدد للأهلي بعد التعاقد الممتد لأربع سنوات بين الشركة والقلعة الحمراء.

وتقرر تأجيل الحفل على أن يتم الكشف عن الموعد النهائي وترتيبات الحفل خلال الساعات المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق