الأخبار

أخبار الأهلي : حلول عاجلة لبناء جيل ذهبي في الأهلي .. ومفاجأة عن جوزيه وحسن حمدي

أخبار الأهلي : يعيش مجلس إدارة النادي الأهلي ، في أزمة كبيرة ، نتيجة الإنتقادات الحادة التي يواجهها حاليا ، من قبل جماهير القلعة الحمرا، عقب الخسارة المذلة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم في النادي ، أمام نظيرة الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 3/0 ، في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وخسر الفريق اللقب الأفريقي للعام الثاني علي التوالي ، وحملت الجماهير المجلس ولجنة الكرة المسئولية الأكبر في فشل الفريق ، بسبب عدم الدعم بصفقات قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، والتعاقد مع صفقات من أندية الدرجة الثانية ، ورفض الإدارة صرف أموال من أجل ضم صفقات سوبر .

 

أخبار الأهلي : حل لجنة الكرة أول خطوات أنقاذ الأهلي

 

أخبار الأهلي :  اولي خطوات الاهلي لتدارك “كارثة 9 نوفمبر” 2018 أمام الترجي التونسي ، وخسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا  ، هو حل لجنة الكرة بالكامل وتوجيه الشكر لكل اعضائها عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق ، بسبب اللفشل المستمر في دعم الفريق بصفقات قوية تقود الأهلي للعودة لمنصات التتويج الأفريقية ، والبدء في تأسيس ادارة شركة الكرة باسماء جديدة ومختلفة… وبما ان قانون الرياضة منع في مادته رقم 75 من الجمع بين عضوية الادارة وعضوية اي شركة منشأة لاي قطاع في النادي.. ارى ان رئيس شركة الكرة بالاهلي يجب ان يكون اسما من اسمين اثنين متاحين حاليا: 1- حسن حمدي 2- مانويل جوزيه

 

أخبار الأهلي : حسن حمدي وجوزيه فريق أنقاذ الأهلي

 

أخبار الأهلي : ويتم اعطاء احدهما كافة الصلاحيات لتنفيذ الاتي: 1- دعم الفريق الاول وتغيير قائمة الفريق الاول علي مرحلتين تبدأ الاولي من فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.. والثانية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة… مثلما حدث في عام 2004… 2- هيكلة قطاع كرة القدم بالكامل في النادي خصوصا في قطاع الناشئين والاكاديميات .. بعيدا عن ” الشللية” و”المجاملات” .. اي تأخير او تباطؤ من ادارة النادي في حل لجنة الكرة وتغيير “اسماء معينة فيها” بالتحديد .. وعدم وضع ميزانية واضحة لفترتي الانتقالات القادمتين .. يعني ببساطة ان ادارة النادي الاهلي ” تعيش في عالم افتراضي منعزل لا يمت للواقع باي صلة”..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق