الأخبار

الأهلي اليوم : بالفيديو.. الكاف يرد على صورة الخطيب المثيرة للجدل مع الميدالية الذهبية بالنهائي

الأهلي اليوم : تداول عشاق كرة القدم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وهو يضع إحدى الميداليات الذهبية في جيبه أثناء تتويج لاعبي الترجي التونسي.

وأوضح عضو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طارق بوشماوي، حقيقة إخفاء الخطيب للميدالية خلال حديث لإذاعة “موازيك” التونسية ، بقوله “إن الميدالية الذهبية التي منحها إلى رئيس الأهلي هي آخر ميدالية ويجب أن تمنح إلى الأهلي وبالتالي إلى ممثله على منصة التتويج محمود الخطيب”. نافيا ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بأن الخطيب تعمد إخفاءها.

الأهلي اليوم : انقسام على مواقع التواصل بعد تصرف الخطيب مع الميدالية الذهبية

وأثار الفيديو موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث استنكر البعض هذا التصرف، بينما حاول آخرون تبرير الخطيب بأنه ربما سمع من أحد المتواجدين بجانبه أن هذه الميدالية تالفة فوضعها في جيبه واستبدلها بأخرى لحين الانتهاء من التكريم.

خسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام الترجي بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة العودة، التي أقيمت في ملعب رادس.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يخسر فيها الأحمر اللقب، بعد الهزيمة في النسخة السابقة، أمام الوداد المغربي.

وعادل الأحمر، الرقم المسجل بأسم الترجي التونسي الذي خسر لقبين على التوالي عامي 1999 و2000 أمام الرجاء البيضاوي المغربي وهارتس أوف أوك الغاني، وأيضا لاقى النجم الساحلي نفس المصير، عامي 2004 و2005، أمام إنيمبا النيجيري والأهلي.

خاض الأهلي خلال الأربع سنوات الماضية 8 نهائيات في مختلف البطولات التي شارك خلالها، بعديه عن بطولة الدوري.

وخسر الأحمر خلال 6 نهائيات الـ8 الذي خاضهم منذ بطولة نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2015، ونصف عدد الأقاب التي خسرها كانت أمام نادي الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي.

الأهلي اليوم : نبيل الحلفاوي : زملكاوية غير محترمين يشتمون فى من وصل للنهائي وهم خرجوا من الدور التمهيدي فى البطولات الأضعف

وعلى صعيد مشابه وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة إلى بعض من جماهير نادي الزمالك، الذي عبروا عن فرحتهم الشديدة بعد خسارة الأهلي أمس أمام الترجي، وفقد اللقب الأفريقي.

وكتب «الحلفاوي» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “عجيب أمر بعض الزمالكاوية غير المحترمين يخرجون من الدور التمهيدي في البطولة الأضعف ولا يخجل من الشماتة وإساءة الأدب مع من وصلوا لنهائي البطولة الأقوي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق