الأخبار

أخبار الأهلي : هل تعيد “طوبة” أمل الأهلي من جديد..الأحمر يتحرك لتقديم شكوى ضد الكاف !

أخبار الأهلي : قرر مسؤولو النادي الأهلي التحفظ على الطوبة، التي هشمت أتوبيس الفريق وتسببت في إصابة لاعب وسط الفريق الأحمر هشام محمد بـ 8 غرز، خلال توجهه لملعب راد لمساندة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي ذلك الأمر على أمل تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد تغير من سير الأمور بعد ضياع حلم التتويج باللقب الأفريقي.

وخسر الأهلي أمام الترجي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب برادس، بعد فوزه ببرج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخسر الأهلي اللقب بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أخبار الأهلي : محمد يوسف : الأجواء كانت بعيدة عن كرة القدم

أعرب محمد يوسف، المدرب العام ومدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أسفه لخسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة على ملعب رادس.

وقال يوسف، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد اعتذار المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن عدم الظهور أمام وسائل الإعلام: “مبروك للترجي، وحظ سيء للأهلي”.

وأضاف المدرب: “كنا نتمنى أن نؤدي بشكل أفضل، لكن الظروف الصعبة التي مررنا بها خلال الـ72 ساعة الأخيرة آلت دون ذلك”.

وأوضح: “تعرضت حافلتنا للاعتداء والتهشم أثناء توجهنا إلى ملعب المباراة، كانت الأجواء بعيدة تماما عن كرة القدم، حيث تعرض أحد اللاعبين لإصابة قوية مما تسبب في خروجه من القائمة”.

أخبار الأهلي : محمد يوسف : الأهلي سيظل كبير أفريقيا

وأكمل: “أحيي لاعبي الفريق بعدما أدوا في المباراة بقدر المستطاع في ظل تلك الأجواء، لعبنا شوطًا أول متوازان، لكن الهدف الأول أربك حساباتنا، بجانب إصابة محمد هاني وغياب وليد أزارو”.

وأتم المدرب العام للأهلي قائلا: “في النهاية هذه كرة القدم، نحترم قرارات الاتحاد الإفريقي بعد تعرضنا لعقوبات متتالية وسريعة وإيقاف لاعبين، لكن رغم هذا يظل الأهلي كبير إفريقيا ببطولاته وألقابه”.

أخبار الأهلي : جماهير الترجي تخطف الأنظار بلافتة

ومن ناحية أخري خطفت لافتة جماهير الترجي التي ظهرت في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، الأنظار بعد اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق التونسي بثلاثية نظيفة بملعب رادس، ليُتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وكتبت جماهير الترجي على اللافتة: “الترجي زعيم الكبار أكبر من كاف ومن فار”، وباتت تلك اللافتة حديث الجماهير بعد المباراة عقب الفوز على الأحمر بثلاثية وأكدوا أن الترجي اكبر من شيء.

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. الأهلى لا يستحق الفوز نعم ولكن تقول أيه لفريق بيلاعب دولتين واتحاد الكوسة الأفريقى اللى العفن معشش فيه كيف لفريق ارتكبت جماهيره مصائب ويعفى عنها ويوقف لاعب لاتوجد لوائح تجيز ذلك وغير الضغوط والخروقات من هذا الجمهور الغبى اللى المفروض يتسحل لو جاء للقاهرة هو واعلاميه ومسئولى تونس بلاش قرف زهقتونا بالعروبة والأشقاء دول مش أشقاء دول أحفاد الفرنجه وولائهم للفرنجه ونسوا وتناسوا دور مصر فى تحريرهم من الذل والهوان وبتقول بطولة البطولة التنافس بشرف والمعاملة بالمثل ولكن اتحاد أحمد أحمد سيكون أسوء من سابقه ده كان متهم فى قضايا فساد ورشوة كيف الحال به بعد تولى منصب اتحاد القرف والكوسة ولكن نقول للاعبى الأهلى لاتستحقوا أن تلبسوا فانلة الأهلى فأنتم أقل من أن تشاهدوا أسوار الأهلى فليرحلوا ويتم تنظيف الفريق وتدعيمه بأولاد النادى المخلصين فقط ويذهب الباقون لبيراميدز ويجب على الخطيب أن يكون له أنياب ولا يستمع لأصوات التهدئة وقلة الحيلة يلجأ للأتحاد الدولى لأخذ حق الأهلى هو بعد ضرب أتوبيس اللاعبين فين الأمن التونسى ولا افتحادج الأفريقى صعدوا الأمور لأعلى مستوى ويجب بتر كل متهاون ومتخاذل هو ده منظر فريق الترجى أضعف فرق البطولة ولو التعريص ما كان صعد ولكن مئوية الترجى ودفعوا ملايين الدولارات للأتحاد الموكوس المسمى بالإفريقى حتى يتوجوا باللقب حرام ما يحدث لجماهير النادى فى ظل صمت الحملان الذى يلزم هذا المجلس الذى بلانا ببنى أدم أسمه ترك دمر الفريق وألب الفرق عليه الى متى هذا الخنوع الإستكانة

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…فشل الاهلي مش أمس فشل الاهلي من ايام البدري اللي فضي الاهلي من نجومه فشل الاهلي من البدرى وتعنته مع الادارة ربنا لا يسامحه زي ما دمر الاهلي وفضاه…فشل الاهلي للجنه الكرة الفاشله زيزو وعلاء صادق والخطيب…لجنة بتفكر بعقلية التسعينات…لجنة بتصفي حساباتها مع اللعيبة آخرها عماد متعب وحسام غالي…ناس لا تحب الا المنظرة..لجنة قراراتها متأخرة زي موظفي الحكومة يعطلوا كل شئ…وآخرها يشتبكوا مع علاء ميهوب…لجنة متأخرة في اتخاذ القرارات واللعيبة بتهرب منها…من أمتي الاهلي بيعلن انه سيتعاقد مع هذا اللاعب وتدخل الاندية المنافسة وتأخذ اللاعب…بصراحة ربنا لازم تحل تلك اللجنة ونجيب ناس فاهمة …الريس محمود الخطيب للأسف يتبع نفس سياسه حسن حمدي الا وهى السكوت..يتستم ويسب ويلعن ويسكت…مش ده ريس الاهلي…ريس الاهلي هو صالح سليم اللي كان يقول للاعور انت اعور في عبنه مش من وراه…يا خطيب اذا اردت ان تكمل الرئاسة فلازم تكون صالح سليم اما غير ذلك فالأستقالة لك ولمجلسك وللجنه الكرة أفضل لنا كأهلاوية…هل اسم الاهلي بقي ملطشه لهذه الدرجه…الاتحاد الافريقي يهينه ومجلس ادارة الاهلي ساكت…نتشتم ونسكت…يتلعب علينا ملعوب ونسكت…مجلس لابد من ان يكون دكر وذكي…مجلس مش عارف يجيب مدرب عالمي…انتوا فين يا مجلس اهانتوا واهانتوه الاهلوية كلهم…لينصلح حال الاهلي لابد من حل لجنة الكره…لابد من تدعيم الفريق بلعيبة قادرة علي حمل أسم الاهلي…لابد من ان يكون المجلس قوى ودكر ايوا دكر لابد من ان بكون الخطيب كصالح سليم مش حسن حمدي…لابد لمجلس يتحرك لرد هيبته في العالم العربي والافريقي…لابد من وجود مدرب عالمي بمساعدينه…فوقوا يا مجلس الاهلي…فوقوا يا مجلس…فوقوا قبل فوات الاوان

  3. طوبه اخرجت مصر من اللعب في كاس العالم عندما أصيب “بروس جروبولار ” حارس مرمي جنوب افريقيا بطوله لم تسيل الدماء بل سببت كدمه، وطوله قذفت من جمهور مصر علي اتوبيس المنتخب الجزائري كادت ان تسبب في مشاكل دبلوماسيه بين مصر واالجزاير ، اما الطوبه التي أسالت دماء لاعب الاهلي والمقذوفات التي هشمت اتوبيس الاهلي سوف تمر مرور الكرام ،عارفين ليه لان الخطيب خلوق وابن ناس وكمان علشان دم المصري في كل أنحاء العالم ماء ورخيص، حنشوف الخطيب والعامري والباقيين حيعملوا أيه.؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق