الأخبار

أخبار الأهلي : ميدو يسخر من خسارة الأهلي..والأحمر يربح 22 مليون جنيه رغم الهزيمة

أخبار الأهلي : سخر أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق من خسارة الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا .

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر:”كريستال الذره الشهيه ٣ تجوال وبنيه… كريستال الذره الشهيه ٣ تجوال وبنيه”.

وتوج فريق الترجي بدوري أبطال أفريقيا بعد انتصاره على الأهلي بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما بملعب رادس في إياب نهائي البطولة، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف بهدفين، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-1.

أخبار الأهلي : الكاف يمنح الأهلي 22 مليون جنيه لحصوله على الميدالية الفضية

ولم يخرج الأهلي خالي الوفاض رغم خسارة نهائي إفريقيا، بل حصد مكافآت مالية بعد الهزيمة أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة .

وحصل الأحمر صاحب المركز الثاني والميدالية الفضية مبلغ 1.25 مليون دولار (حوالي 22 مليون و300 ألف جنيه)، طبقا لقواعد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، الذي رفع قيمة المكافآت عام 2016.

ولم يكتف الترجي بالتتويج بنسخة 2018 للمسابقة والحصول على الميداليات الذهبية، بل وحصد 2.5 مليون دولار -ضعف جوائز الوصيف- كمكافأة الفوز باللقب.

وكان الكاف، بقيادة رئيسه الكاميروني السابق عيسى حياتو، جوائز المسابقة إلى 2.5 مليون دولار بدلا من 1.5 مليون دولار، بزيادة قدرها 67.66%، فيما رفع جائزة الوصيف بزيادة قدرها 25%.

جدير بالذكر أن الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا إلى كأس العالم للأندية في الإمارات خلال شهر ديسمبر المقبل، وسيضمن الحصول على جائزة مالية أخرى حتى لو لم يحقق أي فوز.

وواصل مونديال الإمارات معاندته للأهلي مجددا بعد خسارة المارد الأحمر لقبه الأفريقي للعام الثاني على التوالي من المباراة النهائية.

الأهلي الذي وصل لكأس العالم للأندية باليابان 4 مرات ومرة بالمغرب، والذي يعد أكثر الفرق الأفريقية وصولا للمونديال، أصبح عاجزا عن التأهل لكأس العالم مجددا منذ انتقال البطولة لدولة الإمارات العربية.

وخلال مشاركته الـ5 في كأس العالم للأندية، استطاع المارد الأحمر تحقيق المركز 3 في مونديال 2006، بالإضافة إلى المركز 4 في مونديال 2012.

وتأهل الترجي التونسي لكأس العالم للأندية بالإمارات، والتي ستقام بالإمارات بداية من 3 من ديسمبر المقبل، حيث يلتقي فريق باب سويقة مع الفائز من مواجهة العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه حسين الشحات مع وويلينجتون النيوزيلندى.

وتوج فريق الترجي بدوري أبطال أفريقيا بعد انتصاره على الأهلي بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما بملعب رادس في إياب نهائي البطولة، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف بهدفين، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-1.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق