الأخبار

أخبار الأهلي : بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد خسارة الحلم الأفريقي..والحزن يخيم على اللاعبين

أخبار الأهلي : وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من تونس، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتسيطر أجواء من الحزن على طائرة الفريق العائدة من تونس بعد خسارة اللقب الأفريقي

وخسر الأهلي بنتيجة ٣-٠ أمام الترجي التونسي في اياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد رادس .

أخبار الأهلي : ممدوح عباس : أزارو خالف قواعد الإسلام

وعلى صعيد متصل علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، اليوم، على خسارة النادي الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا 2018 أمام الترجي الرياضي التونسي.

وقال “عباس” في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “دفع الأهلي ثمنا غاليا بالأمس بخسارة بطولة أفريقيا وعدم الاشتراك في بطولة الأندية أبطال القارات، وهذا يترجم ماديا ما يعادل 120 مليون جنيه، وذلك نتيجة لشطط المدير الفني كارتيرون وتحريضه لأزارو على شق قميصه، ولم يستوعب ازارو كمسلم أنه ليس منا من شق الجيوب ولطم الخدود، وهارد لك للنادي الأهلي”.

كان الأهلي خسر، أمس الجمعة، أمام الترجي، بنتيجة 0-3، في إياب نهائي دوري الأبطال، علما بأنه فاز ذهابا على ملعبه 3-1، ليفقد اللقب بالخسارة 3-4 في مجموع اللقاءين.

أخبار الأهلي : أحمد مرتضي : أرفض “قلة الأدب” بعد لقاء الأهلي والترجي

فيما أعرب أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عن غضبه حيال الهجوم العنيف الذي يواجهه الأهلي، في أعقاب خسارته للقب دوري أبطال أفريقيا، لحساب الترجي، الذي حسم المباراة بثلاثية نظيفة.

حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بصراحه انا مكنتش بشجع الاهلى ولا الترجي واي حد يعرفني عارف اني مليش في اي فريق غير الزمالك ومنتخب مصر ودا طبيعي وطبيعي انك ممكن تهرج مع اصحابك اللي بيشجعوا نادي تاني لما يخسر، لكن اكيد قله الادب الزياده مش طبيعيه وعلى فكره انا بتكلم على الطرفين بقيتوا بتزودوها أوي».

خسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام الترجي بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة العودة، التي أقيمت في ملعب رادس.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يخسر فيها الأحمر اللقب، بعد الهزيمة في النسخة السابقة، أمام الوداد المغربي.

وعادل الأحمر، الرقم المسجل بأسم الترجي التونسي الذي خسر لقبين على التوالي عامي 1999 و2000 أمام الرجاء البيضاوي المغربي وهارتس أوف أوك الغاني، وأيضا لاقى النجم الساحلي نفس المصير، عامي 2004 و2005، أمام إنيمبا النيجيري والأهلي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق