الأخبار

أخبار الأهلي : الأهلي يعلن قراره النهائي عن صالح جمعة بعد السقوط الأفريقي

أخبار الأهلي :  استقر مسئولو الأهلي علي قيد صالح جمعة لاعب الفريق الذي فسخ تعاقده مع نادي الفيصلي السعودي في قائمة الفريق في انتقالات الشتاء القادم في يناير، وقال مصدر إن قيد صالح جمعة في قائمة الفريق في الميركاتو الشتوي قرار نهائي تم الإستقرار عليه من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون ، لما يمثله اللاعب من دعم هجومي لتجديد دماء الفريق ورغبة من الجهاز الفني في الاستفادة من موهبة وخبرات اللاعب .

أخبار الأهلي : كارتيرون يستقر علي عودة صالح جمعة

الأهلي نيوز : وبات من المنتظر إن تشهد الفترة القادمة انتظام صالح جمعة في تدريبات الفريق ، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ، تمهيدًا لتجهيزه استعدادا لقيده في قائمة الفريق في يناير القادم ، وقيده في القائمة الأفريقية الجديدة للفريق التي تخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا بداية من شهر ديسمبر المقبل ، حيث يبدأ الفريق المنافسة من دور ال32 بعد الخسارة من الترجي..

أخبار الأهلي : وكان صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي ، قد خرج في تصريحات مطلولة مع أحمد شوبير ، وأكد أنه تعرض لصدمة كبيرة ، عندما تم أستبعادة من قائمة نادي الفيصلي السعودي ، وهذه الصدمة تسببت في أن يعود للطريق الصحيح ، لذا يرغب في العودة لصفوف النادي الأهلي مجددا ، ي فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، ليعوض الفترة التي  أضعها في النادي ، في عهد حسام البدري المدير الفني السابق ، والتي تسببت في غيابه عن صفوف منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

أخبار الأهلي : كارتيرون ييبلغ الخطيب بحسم مصير صالح جمعة

أخبار الأهلي : وأكد باتريس كارتيرون للجنة الكرة في النادي الأهلي ، بقيادة محمود الخطيب ، أنه أستقر قراره النهائي عن عودة صالح جمعة لصفوف الفريق ، بعد أنتهاء مشاركة الفريق في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وقرر الجهاز الفني للموافقة علي قيد اللاعب في قائمة الفريق  في يناير خاصة في ظل تمسك نجوم الفريق بعودته خاصة وليد سليمان وحسام عاشور .

 

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. يعني هو صالح جمعه هو الحل ؟؟ ، يبقي مجلس اداره فاشل ، السبب يأبهوا ت الاهلي يديره فشله تفرغوا للشجار مع تركي ومرتضي ومع بعضهم ، العامري عايز يبقي الرءس لانه كان وزير ، وعينوا لجنة كره من العواجيز الذين لم ينجحوا في إنجاز شيء للنادي ولكن عينوا تسديدا لفواتير انتخابية،
    النادي يحتاج لاعبين علي مستوي لا عبي الترجي والزمالك وبيراميدز ، اخرج ياخطيب أموال الاهلي للإنفاق علي فريق الكره ،الكثير من الاعبين لا يستحقوا تمثيل الاهلي ، وإلا اسمك سوف يكون مكانه مزبلة التاريخ ، لا تترك سوق الانتقالات التشويه لمرتضي وتركي ، ما تحصل عليه من أموال الرعاية ليس من حق أعضاء النادي ولكن من حق جماهيره العريضي في كل أنحاء العالم. حرقت دمنا ولا نزال في حزن الخروج الأفريقي الفاضح،لا نريد مجلس اداره مستاءنس ،نريد مجلس قوي له مخالب زي مجلس الترجي ،اتمني ان تكونوا قد استوعبتهم ادرس أيها الاغبياء.

    1. كلام ممتاز ونتمنى ان المجلس الفاشل يعي الدرس ويفوق لان الفريق بهؤلاء اللعبين لن يحصل علي بطوله نهائيا وستكون كارثه وستكون ثوره من الجماهير الاهلاويه ستطيح بالمجلس كاملا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق