الأخبار

مباراة الأهلي اليوم : 9 قنوات مفتوحه تنقل لقاء الأهلي والترجي مجانا

مباراة الأهلي اليوم : بات لقاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي الترجي التونسي بقيادة معين شعباني ، أمام نظيرة النادي الأهلي ، في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، محط أنظار الجماهير في القارة الأفريقية بشكل عام ومصر وتونس بشكل خاص ، بعد كل الأحداث الساخنة التي وقعت خلال الأسبوع الماضي ، من شد وجذب بين جماهير الناديين ، فضلا عن سلسة من القرارت من قبل لجنة الأنضباط بالأتحاد الأفريقي الكاف ، بالأستجابة لمطالب الترجي بالإلغاء العقوبات الموقعة علي جماهير النادي ، فضلا عن أيقاف وليد أزارو مهاجم الأهلي ، والجزائري مهدي عبيد حكم لقاء الذهاب ، وتوجيه أتهامات خطيرة لباتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء .

مباراة الأهلي اليوم : جماهير الأهلي تبحث عن القنوات المجانية لنهائي أفريقيا

مباراة الأهلي اليوم : وترغب جماهير النادي الأهلي ، في البحث عن قنوات مجانية ، تستطيع من خلالها متابعة لقاء الترجي التونسي والأهلي في نهائي أفريقيا مساء اليوم ، خاصة أن اللقاء سيتم بنقله حصريا في الشرق الأوسط عبر قناة بي أن سبورت المشفرة ، ولا يحق للتليفزيون المصري أن ينقل اللقاء سواء علي البث الأرضي أو الفضائي ، وفقا لقواعد البث التي أقرها الأتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” .

مباراة الأهلي  اليوم : ولان مواجهة الأهلي والترجي ، في التاسعة مساء اليوم الجمعة ، هي من ستحدد بطل دوري أبطال أفريقيا والمتأهل لكأس العالم للأندية في الإمارات ، فأن العديد من القنوات الأفريقية والعالمية ، أعلنت نقل اللقاء علي الهواء من خلال الأقمار الصناعية المختلفه .

مباراة الأهلي اليوم : القنوات الناقلة لنهائي أفريقيا

مباراة الأهلي اليوم : ومن المقرر أن ينقل لقاء الأهلي والترجي عبر هذه القنوات المجانية علي القمر الصناعي الياه سات – قناة “ORTB” من بنين. – قناة “RTB” من بوركينا فاسو. – قناة “CRTV” من الكاميرون.- قناة “RTI” من كوت ديفوار. – قناة “TGB” من غينيا الاستوائية.- قناة “ORTM” من مالي.- قناة “RTNC” من جمهورية الكونغو.- قناة “RTS” من السنغال.- قناة “TVT تيلي ساحل” من توجو. وتبث القنوات على تردد 12437 أفقي الخاص بالباقة الإفريقية المفتوحة على قمر ياه سات

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق