الأخبار

مباراة الأهلي اليوم..كارتيرون يعلن التشكيل الرسمي للأهلي أمام الترجي

مباراة الأهلي اليوم : أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي تشكيل فريقه الذي سيواجه الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد قليل على ملعب رادس.

ويلتقي فريق النادي الأهلي مع الترجي التونسي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف في الذهاب على ملعب برج  العرب.

ويطمح فريق النادي الأهلي للحصول على اللقب التاسع والعودة بالأميرة الأفريقية من ملعب رادس، خاصة وأن آخر لقب توج به المارد الأحمر منذ 2013.

مباراة الأهلي اليوم : كارتيرون يضع مروان محسن فى الهجوم

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعى، سعد سمير، وساليف كوليبالى، وأيمن أشرف، ومحمد هانى، وفى الوسط حسام عاشور، وعمرو السولية، ووليد سليمان، ميدو جابر، وإسلام محارب، وفى الهجوم مروان محسن.

مباراة الأهلي اليوم : جماهير الأهلي تدخل مع اللاعبين للملعب بقرار امنى

طلب الأمن التونسي المكلف بتأمين مباراة الأهلي والترجي دخول جماهير المارد الأحمر لملعب رادس مع حافلة اللاعبين من أجل توفير الحراسة اللازمة، وتجنبا لحدوث أي مشادات مع جماهير فريق الدم والذهب.

قام الأمن التونسي بإيقاف حافلة بعثة الترجي التونسي لحين مرور حافلة جماهير الأهلي، حيث تقابلا في الاتجاه المؤدي لملعب رادس .

مباراة الأهلي اليوم : تعليمات أمنية مشددة لجماهير النهائي

حرصت وزارة الداخلية التونسية على إصدار جملة تعليمات أمنية لجماهير الكرة، أثناء مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي، للخروج بالمباراة لبر الأمان، جاء أبرزها:

1 ـ منع وقوف أو سير السيارات فى الطرق المؤدية إلى الملعب.

2 ـ الدخول للاستاد لحاملي التذاكر فقط.

3 ـ تقيد حاملى التذاكر بأرقام أبواب الدخول المنصوص عليها بالتذكرة.

4 ـ عدم السماح بالدخول للاستاد بعد إغلاق الأبواب في المواعيد الرسمية “18.30”

وكانت وزارة الداخلية التونسية، أصدرت بيانًا أشارت فيه لجملة من الإجراءات الخاصة بمباراة، اليوم الجمعة، التى ستجمع بين الترجى الرياضى التونسى والأهلى المصرى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويبرز من ضمن الإجراءات منع وقوف أو سير السيارات فى الطرق المؤدية إلى الملعب، عدا المتجهين إلى ملعب رادس، وحاملى تذاكر الدخول

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق