الأخبار

الأهلي نيوز : عاجل .. جماهير الترجي تعتدي علي حافلة الاهلي وإصابة نجم كبير

الأهلي نيوز : اعتدى جمهور الترجي التونسي على لاعبي النادي الأهلي أثناء التوجه لملعب رادس قبل خوض لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي نيوز : جمهور الترجي يرشق حافلة الأهلي

وقام جمهور الترجي برشق حافلة الأهلي بالحجارة ما تسبب في إصابة هشام محمد لاعب وسط الفريق الأحمر.

ويلتقي فريق النادي الأهلي مع الترجي التونسي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف في الذهاب على ملعب برج  العرب.

ويطمح فريق النادي الأهلي للحصول على اللقب التاسع والعودة بالأميرة الأفريقية من ملعب رادس، خاصة وأن آخر لقب توج به المارد الأحمر منذ 2013 .

الأهلي نيوز

 

كما قامت قوات الأمن في محيط ملعب رادس، باحتجاز جماهير النادي الأهلي خارج الملعب، للتفتيش الذاتي، والتحفظ على جميع المواد المساعدة على الاشتعال، والمتعلقات الخاصة.

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي تشكيل فريقه الذي سيواجه الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد قليل على ملعب رادس.

ويلتقي فريق النادي الأهلي مع الترجي التونسي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف في الذهاب على ملعب برج  العرب.

الأهلي نيوز : كارتيرون يضع مروان محسن فى الهجوم

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعى، سعد سمير، وساليف كوليبالى، وأيمن أشرف، ومحمد هانى، وفى الوسط حسام عاشور، وعمرو السولية، ووليد سليمان، ميدو جابر، وإسلام محارب، وفى الهجوم مروان محسن.

الأهلي نيوز : معين الشعباني يعلن تشكيل الترجي 

أعلن معين الشعباني، تشكيل الترجي التونسي لمواجهة النادي الأهلي، ضمن منافسات مباراة الإياب من دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على ستاد رادس.

 

وجاء التشكيل كالتالي:

 

حراسة المرمى: معز بن شريفية.

 

الدفاع: سامح الدربالي – محمد علي اليعقوبي– أيمن بن محمد – خليل شمام.

 

الوسط: سعد بقير – فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلالي.

 

الهجوم: أنيس البدري – طه ياسين الخنيسي – يوسف البلايلي.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق