الأخبار

الأهلي اليوم : معلول يوجه رسالة تحذير للأهلي قبل النهائي..وجيلبرتو يدعم الأحمر

الأهلي اليوم : تحدث علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول بالنادي الأهلي، مع بعض لاعبي الفريق، قبل ساعات من إياب نهائي أفريقيا، المقرر إقامته على ملعب رادس، في التاسعة مساء اليوم.

الأهلي اليوم : معلول يحذر لاعبي الأهلي من جماهير الترجي

وحذر معلول لاعبي فريقه، من جمهور الترجي التونسي، الذي سيملىء مدرجات ستاد رادس عن بكرة ابيه أمام الأهلي في مباراة اليوم، لمؤازرة ودعم فريق باب سويقة للحصول على اللقب ومنعه من الانتقال الي القاهرة.

وأكد معلول لزملائه ان مباراة اليوم صعبة للغاية، وتحتاج مجهود جبار للخروج بنتيجة إيجابية تحسم مصير الكأس في الجزيرة، مشددا على أن جمهور الترجي متحفز للغاية قبل انطلاق مباراة اليوم.

جدير بالذكر أن معلول يتواجد الآن في تونس، رغم غيابه عن المباراة بداعي الإصابة، لدعم الأهلي أمام الترجي في إياب نهائي أفريقيا.

الأهلي اليوم : الديلي ميل تتحدث عن النهائي الأفريقي

وفى سياق أخر تناولت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية الجانب الأمني الخاص بمباراة الترجي التونسي والأهلي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على الملعب الأوليمبي برادس.

ونقلت الصحيفة تصريحات على لسان وليد بن حكيمة المتحدث باسم الأمن القومي قال فيه:« إنه من المتوقع حضور 60 ألف متفرج والملعب لأول مرة سيكون بالسعة الكاملة منذ الثورة التونسية عام 2011».

وصرح أنه تم الدفع بـ6 آلاف ضابط، وبعض من الطائرات لإحكام عملية التأمين، وشدد على أنهم مستعدين جيدا، لاستقبال هذا العدد من المشجعين.

وأكد أنه تم تركيب أجهزة الكشف عن المعادن على جميع الأبواب واتخذوا كافة الإجراءات التي تضمن خروج المباراة بالشكل اللائق.

الأهلي اليوم : جلبرتو : عقلية وعزيمة الأهلي قادرة على تحقيق اللقب

ومن جانب أخر حرص الأنجولي سبستيان جلبرتو لاعب النادي الأهلي السابق على دعم لاعبي المارد الأحمر قبل مواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم.

ونشر جلبرتو رسالة مصورة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها: “مواجهة صعبة بالطبع أمام فريق كبير مثل الترجي في أجواء صعبة بتونس لكن عقلية وعزيمة الأهلي قادرة على تجاوز كل ذلك وتحقيق اللقب”.

وأوضح جلبرتو أن نتيجة الذهاب جيدة بشكل كبير ولاعبو الأهلي قادرين على الحسم في لقاء اليوم، داعيا الجماهير للاحتفال بالقاهرة عقب اللقاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق