الأخبار

أخبار الأهلي : رئيس الزمالك لأعضاء النادي : اللى هيشجع الترجي هشطب عضويته

أخبار الأهلي : اعترض عضو من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك علي ما طلبه رئيس النادي بتشجيع النادي الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي في نهائي دورى ابطال أفريقيا.

وقام هذا العضو أثناء حديث رئيس الزمالك قائلا ” ساشجع الترجي ولن اقبل التهديد وبعدها مزق كارنيه العضوية الخاص به وحدثت مشاجرة بعد ذلك ويخرج خارج النادي”.

أخبار الأهلي : رئيس الزمالك يطالب أعضاء النادي بتشجيع الأهلي في الإذاعة الداخلية

ويذكر أن رئيس نادي الزمالك طالب أعضاء النادي خلال حديثه في الإذاعة الداخلية للنادي بتشجيع الغريم التقليدي الأهلي في نهائي كأس افريقيا.

وقال رئيس الزمالك بالحرف ” أقسم بالله لو الترجي جاب جون وواحد من الأعضاء شجع الترجي سوف يتم شطب عضويته واللي مش عجبه يروح .

أخبار الأهلي : جراحة عاجلة فى الرأس لهشام محمد

وعلى صعيد متصل كشف طبيب الأهلي خالد محمود عن إصابة هشام محمد بعد تعرضه للرشق بالحجارة من قبل جماهير الترجي التونسي التي هاجمت حافلة الفريق الأحمر، قبل لقاء الفريقين بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم.

وأوضح طبيب الأهلي أن هشام محمد احتاج لتدخل جراحي بخياطة رأسه”8 غرز” بعد رشقه بالحجارة من قبل الجماهير.

ويلتقي فريق النادي الأهلي مع الترجي التونسي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف في الذهاب على ملعب برج  العرب.

ويطمح فريق النادي الأهلي للحصول على اللقب التاسع والعودة بالأميرة الأفريقية من ملعب رادس، خاصة وأن آخر لقب توج به المارد الأحمر منذ 2013 .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق