الأخبار

أخبار الأهلي : الزمالك يُدعم الأهلي قبل النهائي..والأحمر يجهز مفاجأة لجماهيره

أخبار الأهلي : قرر مجلس إدارة نادي الزمالك السماح بإذاعة مباراة النادي الأهلى أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا التى تقام مساء اليوم الجمعة داخل النادي عبر 9 شاشات عرض عملاقة.

أخبار الأهلي : الزمالك يدعم الأهلي بشاشات عملاقة قبل النهائي

وتعد هذه المرة الأولى فى التاريخ يتم فيها إذاعة مباراة للنادي الاهلي داخل نادي الزمالك.

أخبار الأهلي : الأهلي يكشف ترتيبات اذاعة المباراة فى النادي

ومن ناحية أخري أكد العميد حسن مسعود، مدير فرع مدينة نصر والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في ظل تواجد العميد محمد مرجان، مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بتونس، أن النادي بفروعه الثلاثة استعد بكل طاقته لاستقبال الأعضاء الليلة، لمشاهدة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

وقال مسعود، إن فرع الجزيرة تم وضع شاشتان عملاقتان به، بالإضافة إلى الشاشة الرئيسية، وكذلك فرع مدينة نصر وضعت به ٣ شاشات، بالإضافة للشاشة الرئيسية، كما وضعت شاشتان بفرع الشيخ زايد.

وأضاف قائلاً: «تم تزويد الفروع الثلاثة بعدد كبير من الكراسي لاستقبال أكبر عدد ممكن من الأعضاء.. كل موظفي النادي في حالة تأهب قصوى وجاهزون لتوفير كل سبل الراحة لأعضاء النادي، وجميع منافذ البيع ستكون مفتوحة قبل وأثناء وبعد المباراة».

وتابع مسعود قائلاً: «نتمنى أن يخرج اليوم بأفضل شكل، وأن ينتهى بما يتمناه الجميع وهو تتويج الأهلي باللقب الإفريقي؛ لتعم السعادة على الجميع».

أخبار الأهلي : الأهلي يفتح أبوابة لجماهيره حال التتويج باللقب

وكشف مصدر بالأهلي انه فى حال تتويج الأهلي باللقب سيتم فتح التتش للجماهير من أجل الإحتفال .

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب الجمعة الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لذلك يحتاج الليلة للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الهزيمة بهدف نظيف، للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ ٥ سنوات.

أخبار الأهلي: نجوم الأهلي المستبعدين يدعمون الأحمر فى فندق الإقامة

وفى سياق أخر وصل أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى مقر إقامة بعثة الفريق في تونس؛ لمؤازرة زملائه قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي.

كما وصل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد فتحي، ومؤمن زكريا وهشام محمد، بجانب حسين عبدالدايم، إخصائي الأحمال إلى فندق إقامة الفريق في تونس منذ قليل.

وحرص الرباعي على مساندة زملائهم اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق